اخبار الزمالكميديا الزمالك

مرتضى منصور في تصريح صادم :” معنديش مشكلة مع الوايت نايتس … وغيرت موقفى من سيد مشاغب” – فيديو

فاجأ المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الجميع بعد إعلانه تغيير موقفه من رابطة مشجعي نادي الزمالك ” وايت نايتس” مشيرًا إلى أنه ليس لديه أى مشكلة معهم ويتمنى خروج “سيد مشاغب” أحد قيادات الوايت نايتس من السجن فى وقت قريب.

وعرف مرتضى منصور خلال السنوات الماضية بموقفه العدائي والصدامي مع الوايت نايتس وتسبب فى سجن عدد من قياداتهم وكان على رأسهم سيد مشاغب.

وقال ” مرتضى” :” معنديش أي مشكلة مع الوايت نايتس، واتمنى صدور عفو رئاسي لهم ولسيد مشاغب مادام استوعب وعرف قيمة الوطن والجيش والشرطة”.

وأشار :”استلمت الزمالك عليه ديون ومتهالك انشائيا ولايوجد في الخزينة سوى124 جنيه فقط قمت ببناء الزمالك وضيعت مجهود وصحتي وسهرت الليالي وعملت النادي والنادي النهري”.

وأضاف ” مرتضى” خلال الفيديو الذي نشره على صفحتة على موقع التواصل الإجتماعي :” ابو سنيدة يرسل لي القرارات التي اتخذت ضدي من الدولة من إيقاف من اللجنة الأوليمبية وسقوطه في انتخابات مجلس الشعب وإيقاف مجلسي قبل صدورها وطلب مني الاعتذار لتميم وموزة من اجل أن يعفو عني لواء في مصر ويتركني وشأني”.

وتابع :” وزارة الرياضة اعتمد ميزانية الزمالك وكان لايوجد بها أي مديونيات للتأمينات واخر قسط قمت بسداده كان في 2019 طب وافقتوا على الميزانية ليه لوفيها مخالفات وديون”.

وواصل “مرتضى” :”لم يكن للاعبين مستحقات بمبالغ طائلة بل حوالي 7 مليون جنيه، وانا لا اعلق ع احكام القضاء ولكن القاضي اتهمني وذكر اسمي ولابد من الرد،عليه”.

وأكمل :” عايز اقول لوزير الرياضة مجلس مرتضي منصور أفضل وأشرف مجلس اداره الزمالك والجميع يعرف سبب ايقاف المجلس بعيدا عن المخالفات الوهمية السبب هي البطولات التي أحرزتها بيعاقبوا الشريف وسايبين الحرامي”.

ووجه مرتضى حديثة لوزير الشباب والرياضة قائلا :”يا معالي الوزير أنت عارف كل حاجة وعارف كمان أن في ورق اتحط في القضية ملوش علاقة بمرتضى ومجلسه”.

وأكمل :” القاضي الجليل في رفض طعني على قرار إيقاف المجلس سأل أين 51 مليون جنيه وردي عليه أن الفلوس دي اللي اتبرع بها المستشار تركي آل الشيخ وراحت لتدعيم صفقات الفريق زي ساسي والنقاز وجروس وكله مثبت في أوراق ومحاضر مجلس الإدارة”.

وواصل :” انتم جبتوا طارق حشيش رجل ممدوح عباس في الإدارة المالية وبيقطع الأوراق وهثبتلكم كل حاجه ولمياء ها ومعي كل التسجيلات”.

مرتضى منصور يهدد اللجنة المعينة في الزمالك …” متخلونيش أجيلكم النادي” – فيديو

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة