اخبار الزمالك

ساسي والجزيري يصلان في الرابعة عصرا ،،، و رسالة قوية من فرجاني ساسي

يصل الثنائي فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مطار القاهرة في تمام الساعة الرابعة عصرا قادمان من تونس، عقب مشاركتهما مع نسور قرطاج في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم.

ومن المقرر أن يخضع فرجاني ساسي لمسحة طبية مع باقي لاعبي الفريق تحت إشراف “كاف”، بينما يخضع سيف الدين الجزيري للمسحة الطبية كإجراء احترازي للاطمئنان على حالته الصحية عقب مشاركته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم.

ويحل الزمالك ضيفا على فريق المولودية الجزائري ٣ أبريل المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

و أعرب اللاعب فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، عن انزعاجه إزاء ما صرح به الإعلامي إبراهيم عبد الجواد أمس عبر برنامجه التليفزيوني، بشأن عدم تجديده مرة أخري لنادي الزمالك.

وكتب فرجاني ساسي عبر فيس بوك” “أخي العزيز إبراهيم عبد الجواد، احترمك كثيرا وأقدر قيمتك الإعلامية ولكنك أخطأت في هذا التصريح، ولم تتحرى الدقة في هذا الخبر”.

وتابع: “أمس على نفس القناة تحدث الرئيس عن بقائي وجدية التجديد مع النادي ومع احترامي لباقي الاعلاميين، لا أرحب بالاخبار الكاذبة”.

وأضاف: “انا أتحدث بوضوح في كل ملفاتي وأعلم أني لا أظهر كثيرا في الإعلام، ولكن اوضح للراي العام اني لا اقبل الاخبار الكاذبة وسأرد في الوقت المناسب”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة