اخبار الزمالك

سفارة مصر في الجزائر: حذرنا الزمالك من هذه الظاهرة قبل مواجهة المولودية… وهذا موقف حضور الجماهير للمباراة

كشف المستشار هاني ديمتري نائب السفير المصري في الجزائر عن التواصل مع إدارة نادي الزمالك من أجل التنسيق لمباراة الفريق أمام مولودية الجزائر قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر 3 أبريل القادم بالجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال ” ديمتري” :” إدارة الزمالك خطبتنا للاستفسار عن بعض الأمور وعن المولودية والأجواء والجو وقت المباراة وارسلنا لهم المعلومات المطلوبة”.

وأشار :” سالوا عن أماكن الإقامة وتواصلنا مع رئيس نادي المولوديه وكان ممتن عن حسن الضيافه وقال هنقوم بالمثل وهم متعاونين جدا وهيوفروا كل سبل الراحة للزمالك وهناك ضوابط معينه بسبب الكورونا وسيتم عزلهم للحفاظ عليهم”.

وأضاف” ديمتري” في تصريحات له:” أوائل شهر 4 درجات الحرارة هترتفع لحاجه و20 وممكن يكون في مطر ولازم الزمالك يعمل حسابه واحنا بلغناهم”.

وتابع :” حتى الآن مفيش حاجه مؤكدة والمعروف ان المباراة بدون جمهور، والجزائر اقل ساعة من ومصر اقامتها مساء مناسب”

وواصل :” الوضع الوبائي مستقر وتحت السيطرة وفي إجراءت احترازيه بيتم تطبيقها وهيتم تتفيذها اثناء وجود الزمالك، ورشحنا فندق معين لإدارة الزمالك لانه معروف بالنسبة لنا والزمالك اقام فيه ايام مباراة نصر حسين داي وهو قريب من ملعب 5 يوليو وهو من النجيل الطبيغي وتم تجديده وحالته فوق الممتازة”.

وأكد نائب السفير المصري في الجزائر :” نتمنى التوفيق للزمالك وهو هيكون ضيف ثقيل على المولودية والجماهير هنا مشغوله حالي، والمجال الجوي في الجزائر مغلق و الطيران بين القاهرة والجزاير غير منتظم ولذلك الزمالك هيجي على متن طائرة خاصة وتم التحدث مع الادارة حول ذلك”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة