اخبار الزمالكميديا الزمالك

محمد عبد المنصف يكشف سر تصديه لركلة جزاء عبد الله جمعة – فيديو

أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة، أن الخبرات هي أهم شيء في هذه المرحلة السنية التي يمر بها مع الفريق.

وتعادل الزمالك مع وادي دجلة سلبيًا في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام.

وشهد اللقاء ضياع عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك، ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وذلك بعد نجاح محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة في التصدي لها.

وأضاف محمد عبد المنصف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “جمهور التالتة” المُذاع عبر قناة “أون تايم سبورت”: “أهم شيء في هذه المرحلة السنية أن تكون الخطوات قليلة بجانب الخبرات والتدريبات المعينة”.

تابع: “هذه الأمور تساعد على ردة فعل حارس المرمى بشكل سريع، ومهم جدًا أن أعمل كثيرا لتقوية هذه النقطة، رد فعلي السريع على الكرات ليس صدفة”.

وواصل: “لم أكن أتوقع أن عبد الله جمعة هو من سيسدد ركلة الجزاء، دائمًا أدرس اللاعبين المختصين في تسديد تلك الركلات، ولكن استرجعت آخر كرة سجلها عبد الله في مباراة السوبر أمام الأهلي، وأول نقطة يجب أن أنتظر حتى آخر لحظة قبل تسديد الكرة، وأتوقع أو أقرأ أين سيضعها اللاعب”.

وبسؤاله “هل مازال حلمك العودة إلى الزمالك؟”، رد قائلاً: “الحلم تغير، كان لدي هذا الحلم من 3 أو 4 سنوات ولم يتحقق، لأن الزمالك يمتلك حراس كبار”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة