اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد.. شوبير يجن جنونه بعدما فضح ابراهيم عبدالله ميول حكم مباراة القمة وتحيزه للأهلي – فيديو

رد الإعلامي أحمد شوبير، على تصريحات إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك، والتى تحدث من خلالها عن تخوف الزمالك من حكم لقاء القمة أمام الأهلي، من أمين عمر حكم اللقاء.

وقال إبراهيم عبد الله خلال مداخلة ببرنامج “الماتش”: “وجيه أحمد يكره أمين عمر لأنه يعلم أن الحكم والده أهلاوي، أتمنى من أمين عمر أن يتناول إفطارا خفيفا ويكون بجوار الكرة في القمة لأننا سئمنا من أخطاء التحكيم، الحكم معروف أنه أهلاوي ويعلن عن ذلك كثيرا، نحن نحترم الحكام ولكن لماذا الأخطاء تكون ضد الزمالك فقط”.

وكان اتحاد الكرة أعلن فى وقت سابق، إسناد مهمة إدارة لقاء القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري اليوم الإثنين للحكم أمين عمر.

القمة ١٢٢ | الزمالك يعرب عن قلقله من حكم مباراة القمة ويحذر من ذلك الأمر – فيديو

وقال “شوبير”:” لمصلحة مين نطلع نقول الحكم ده أهلاوي أو زملكاوي، ومين الى ممكن يقول هذا الكلام، قبل المباراة بساعات، وتعمل حالة إثارة في الشارع، واية لازمتها”

وأشار : ” عمرى ما شفت أمين عمر أو أي حد من الحكام طلع وقال أنه أهلاوي أو زملكاوي، وحتى الجيل السابق من الحكام، وهل هذا الكلام للصالح العام ومصلحة الكرة المصرية”.

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت”: وهو في حالة انفعال ” دورنا كمسؤولين اننا نهى الأجيال لصالح كرة قدم جميلة نظيفة”.

وتابع :” الناس اللى بتتكلم عن أمين عمر وشه حلو على الزمالك او الأهلي، ده مش منطقة، والكلمة زى الطلقة لازم الناس تاخد بالها، وفي الآخر الناس تطلع تتهم الإعلام الرياضى”.

وأكد ” معروف إني أهلاوي وكابتن الأهلي السابق، بس في البرامج انا ملك الناس، والناس عملت انطباع عند الناس أن أى كلمة بنقولها هنا طالعة او تعبر عن الناس الأهلي، واحنا بنرضى ضميرنا فقط” .

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة