اخبار الزمالك

شقيق محمود علاء يهاجم عبد الحميد بسيوني بعد خسارة الجيش أمام الزمالك في الدوري

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا قاتلا على طلائع الجيش بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

وطبقًا لمراسل ” زمالك نيوز” في ملعب اللقاء فإن احمد علاء لاعب فريق طلائع الجيش، وشقيق محمود علاء مدافع نادي الزمالك، قال اثناء خروجه من ملعب المباراة منفعلا: “تغييرات عبدالحميد بسيوني هي اللي خسرتنا كنا بنلعب حلو ومش عارف في ايه”

ومن جانبه قال أسامة نبيه المدرب العام للزمالك :” الحمد لله فوز مهم جدا وتعودنا مع الزمالك مفيش حاجة بتيجي سهلة.. وسط الغيابات الكتير والحالة اللي عليها الفريق قدرنا نرجع في الدقيقة ٩٠ ده شئ مميز”.

وأضاف ” نبيه” في تصريح خاص لـ ” زمالك نيوز” عقب اللقاء :” تسجيل أسامة فيصل هدف الفوز بعد مشاركته بديلا امر جيد يمنحه الثقة”.

واحتسب محمود عاشور حكم اللقاء 5 دقائق كوقت بدلا من ضائع، كثف الزمالك فيهم ضغطه على طلائع الجيش من أجل إحراز الهدف الثاني، وحصل سيف جعفر على ركلة حرة مباشرة من خارج الجزاء تصدى لها أحمد سيد زيزو الذي لعبها بالمقاس على رأس أسامة فيصل ليحرز الهدف الثاني للفارس الأبيض ليخطف ثلاث نقاط من العيار الثقيل.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك للنقطة رقم 51  في المركز الأول، وتوقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 28 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة