اخبار الزمالك

كارتيرون يجيب عن رأيه في التحكيم بالدوري المصري ،،، و طلب الأهلي لحكام أجانب في القمة

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توضيح العديد من الحقائق عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك.

و قال كارتيرون في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك : الجميع يتحدث عن التحكيم خلال هذه الفترة ومباراة بيراميدز الأخيرة مع الزمالك شهدت أزمة الوقت الإضافي لأن الحكم احتسب وقت أقل من المعلن عنه.

و تابع : في مباراة سموحة حدث مشكلة في التغييرات وحرمنا الحكم من التغيير الخامس، والجميع يتحدث عن التحكيم ويضعه تحت ضغط أكبر ونحن لسنا مثلهم.

و واصل : هناك أندية تتحدث مع الحكام هاتفيا والحكام يعتذرون لهم على الأخطاء ولا يجب أن يكون هناك حديث بين مديري الكرة بالأندية والحكام، والزمالك يحترم الحكام المصريين وهناك حكام متميزون ويجب أن ندعمهم.

و أتم تصريحاته قائلاً بشأن طلب الأهلي لحكام أجانب في القمة :  ما يحدث بشأن هذا الأمر ضجة بدون داع، والأهلي لم يتضرر من الحكام المصريين، وأرى أن الحكام المصريين و الدوري المصري من أعلى الدوريات في أفريقيا والعالم العربي ونريد تحكيما عادلا فقط.

اقرأ ايضاً | كيف تقيم الفترة التي قضيتها مع الزمالك حتى الآن ؟ ،،، و ما الذي يحتاجه الزمالك للفوز بمسابقة الدوري هذا العام؟ | كارتيرون يجيب

كارتيرون يكشف عن موقفه من خوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة