اخبار الزمالك

أول رد فعل من لجنة الزمالك على توقيع فرجاني ساسي لـ فريقه الجديد

تداول صباح اليوم في وسائل الإعلام التونسية أن لاعب وسط نادي الزمالك و منتخب تونسي قرر بشكل رسمي الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء و الإنتقال إلى فريق أخر .

و كشف موقع “footballtunisien” التونسي أن فرجاني ساسي إتفق على كافة تفاصيل التعاقد مع نادي الريان القطري ، و قام بالتوقيع على عقود إنضمامه لـ فريقه الجديد.

و فور علم لجنة الزمالك برئاسة حسين اللبيب بـ توقيع ساسي على عقود إنضمامه لـ الريان القطري ،، قررت اللجنة على أن تقوم بالتواصل مع اللاعب أو وكيلهلـ معرفة حقيقة الأخبار المتداولة من الصحف التونسية .

و حرص مسئولو الإتحاد المصري لكرة القدم على توضيح مصير البطاقة الدولية للاعب وسط نادي الزمالك و الدولي التونسي “فرجاني ساسي” .

و أكد مسئولي إتحاد الكرة أن فرجاني ساسي من حقه الرحيل عن نادي الزمالك نهاية يونيو الجاري ، و عقده مع الزمالك ينتهي في 30 يونيو ، في حالة أنه وقع لـ نادي أخر بالفعل و بشكل رسمي.

و عن مصير البطاقة الدولية ،،، سيتم إرسال البطاقة الدولية للاعب فور نهاية عقده مع الزمالك ، لأنه بشكل قانوني ، و يتم إرسالها إلى فريقه الجديد .

و في حالة عدم توقيع فرجاني ساسي لأي نادي أخر خلال الفترة الحالية ، ينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي و الذي ينتهي في 30 سبتمبر المقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة