اخبار الزمالك

أون تايم سبورت: إدارة الزمالك توجه طلبا لـ كارتيرون.. وشرط وحيد لانضمام عبد الله جمعة إلى بيراميدز

كشفت الإعلامية شيماء صابر، أن إدارة نادي الزمالك طلبت من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول، سرعة حسم ملف حراسة المرمى وقائمة الرحلين عن القلعة البيضاء في الموسم المُقبل.

وقالت شيماء صابر عبر برنامجها “60 دقيقة” على قناة “أون تايم سبورت”: “إدارة الزمالك طلبت من كارتيرون سرعة حسم ملف حراسة مرمى الفريق للموسم الجديد، بالإضافة إلى حسم قائمة اللاعبين الراحلين قبل بداية الموسم المُقبل”.

وأضافت: “الاتحاد السكندري طلب تجديد إعارة حارس الزمالك الشاب محمد صبحي للموسم الجديد، وإدارة القلعة البيضاء لم ترد على الطلب حتى الآن”.

وواصلت: “بيراميدز أيضا طلب ضم محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، ولكن الإدارة لم ترد، وتنتظر قرار المدير الفني بشأن رحيل أو بقاء محمد عواد، وإن كان رحيل الأخير هو الأقرب”.

تقرير | خرج من الجيش لدعم الكتيبة البيضاء.. “الونش” في رحلة الـ 5 سنوات امتداد لـ “جينات” أساطير الزمالك

وتابعت: “بيراميدز أيضا طلب ضم عبد الله جمعة في الموسم المُقبل، والزمالك رد على بيراميدز بتأجيل هذا الطلب إلى ما بعد أولمبياد طوكيو تحسبا لامكانية رحيل أحمد فتوح إذا وصل له عرض”.

واختتمت: “سبب تأجيل رد الزمالك على بيراميدز بشأن عبد الله جمعة، هو أن أحمد فتوح قد تصل له عروضا بعد أولمبياد طوكيو، وفي هذا الوقت لن يكون هناك في مركز الظهير الأيسر سوى عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي، وسيصعب على الإدارة التفريط في عبد الله وقتها، وأبدت الإدارة موافقتها على رحيله في حالة استمرار فتوح مع الفريق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة