اخبار الزمالكميديا الزمالك

العامري فاروق يكشف موقف جديد لحسين لبيب بعد فوز الأهلي.. ورد فعل الخطيب – فيديو

كشف العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن موقف حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك بعد فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلي أن لبيب لم يكتفى بإصدار بيان رسمي للتهنئة الأهلي بل حرص على التواصل مع أعضاء الأهلي عبر الهاتف من أجل تقديم التهنئة قبل أن يتم سحب البيان الخاص بتهنئة الأهلي.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب قد اعلنت في وقت سابق عن سحب التهنئة المقدمة للنادي الأهلي، واعتبارها كأن لم تكن اعتراضا على عدم مهنية صفحات الأهلي الرسمية في تناول خبر التهنئة، رافضة تطاول قطاع من الجماهير على نادي الزمالك وقائد الفريق الأول لكرة القدم مما يزيد من حالة الاحتقان عند جماهير الزمالك العظيمة

وقال ” العامري” :” أتمنى يتم مراجعة بعض الأشياء على قناة نادى الزمالك، المفترض أن إدارة الدكتور حسين تتعامل بشكل جيد وراقي، لأنه أيضا لم يكتفي بالتهنئة الرسمية”.

وكشف ” فاروق” :” حسين لبيب هنأ أعضاء مجلس إدارة الأهلي على هواتفهم الشخصية، وهذا كان أمر محترم، وقوبلت بترحاب شديد من أعضاء مجلس الإدارة والكابتن محمود الخطيب نفسه”.

المتحدث الرسمي لـ وزارة الرياضة يكشف عن كواليس إتصالات لبيب و الخطيب مع أشرف صبحي بسبب أزمة بيان التهنئة

وأضاف “فاروق” في تصريحات لبرنامج ” على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد ” :” فوجئنا بعد الخطأ الذي حدث أن يتم إصدار بيان سحب التهنئية، انا كنت أتمنى فقط أن يعطوا مساحة من الوقت لأه بالتأكيد لم نكن سنرتضي بهذا الأمر”.

وواصل “فاروق” :” كنا سنأخذ موقف فورا وهذا ما حدث بالفعل قبل أن يسحبوا التهنئية، لأنه بمجرد وصول المعلومة لنا تعاملنا على حل هذا الأمر على الفور، لأن هذه فرحتنا والزمالك ليس طرفا معنا والأمر لا يصح أن يكون هناك تجاوز”.

وتابع :” قناة اي نادي تتحدث عن تاريخ النادي وتحكي للأجيال الجديدة عن تاريخ ناديك وبنستكمل على ذلك القرارت الجديدة أو الإنجازات هذه هدف قناة النادي”.

وأتم “العامري” :” لو كل الناس ترفعت وتعاملت مع الأمور بشكل جيد سنصل لمرحلة جيدة، أما لو الناس لم تترفع عن بعض الأمور من أجل كسب نقطة على حساب الآخر سيبقى الوضع كما هو عليه”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة