اخبار الزمالكميديا الزمالك

صدق أو لا تصدق .. هشام حطب : من حق مرتضى الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة -فيديو

حسم المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية موقف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق من الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، مشيرًا إلى أنه يحق له الترشح في الانتخابات المقبلة.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرر في وقت سابق تجميد مجلس المستشار مرتضى منصور من نادي الزمالك وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي.

وأشار :” كل حاجه بتاخد وقتها وإلى الآن لا يوجد سبب لتأجيل الانتخابات، ومقرر أن تكون بعد الأولمبياد بالنسبة للاتحادات، وبالنسبة للأندية بعد مرور 4 سنوات على انتخاب المجالس الموجودة”.

عاجل | مرتضى منصور يعلن عن بيان ناري مرتقب بشأن زيارته لنادي الزمالك غدا الخميس – صورة

وأضاف ” حطب” فى تصريحات لبرنامج ” اللعيب” على قناة ” إم بي سي مصر” :” فيما يخص حق المستشار مرتضى منصور للانتخابات المقبلة، هنشوف الأمور القانونية هل تسمح بترشح مرتضى منصور على اعتبار ان اللى حصل معاه ده وقف مؤقت”.

وأوضح ” حطب” :”القانون بيقول إن المشطوب ممنوع يدخل الانتخابات أما الموقوف وقف مؤقت يحق له الترشح في الانتخابات، لأنه لسه مصدرش ضده حكم نهائي في هذا الأمر، وحتى الآن يحق لمرتضى منصور خوض الانتخابات”.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أعلن في وقت سابق أنه سيتم دعوة الجمعية العمومية في الزمالك للانتخابات مع بداية شهر أغسطس القادم.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة