اخبار الزمالك

في بيان رسمي.. الزمالك يرد على أنباء الخلاف مع عبد الله جمعة بشأن تجديد عقده

رد نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، على أنباء الخلاف مع عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم حول تجديد عقده.

وأكد أعضاء اللجنة في بيان رسمي أنهم لم يجلسوا مع اللاعب من أساسه حتى يحدث خلاف، كما أن هناك مواعيد سابقة محددة ومدروسة للجلوس مع اللاعبين المطلوب تجديد عقودهم وأن موعد الجلوس مع جمعة ما زال لم يحن.

وأوضحت لجنة الزمالك أن النادي لديه الرغبة في التجديد لجميع لاعبيه، وعلي رأسهم جمعة، ولكن في الوقت المحدد المدروس وهو لن يكون في وسط الموسم أو خلال المرحلة الحالية التي تحتاج للتركيز في البطولات.

صفقات الزمالك الجديدة.. إبراهيم فايق يكشف خيارات كارتيرون في الهجوم وبدائل ساسي – فيديو

وطلب أعضاء اللجنة من جماهير الزمالك الحصول على المعلومات الموثقة السليمة من خلال الموقع الرسمي أو الصفحات الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وينتهى عقد عبد الله جمعة مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وتسعى اللجنة المؤقتة لتجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة، في ظل حديث بعض التقارير الصحفية عن خلاف بين الزمالك واللاعب وهو ما نفته اللجنة المعنية في الزمالك.

ويعاني عبد الله جمعة من الإصابة لحقت مؤخرًا، ويخوض اللاعب فترة تأهيل من أجل العودة للمشاركة مع أخرى مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

في بيان رسمي.. الزمالك يرد على أنباء الخلاف مع عبد الله جمعة بشأن تجديد عقده

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة