اخبار الزمالكميديا الزمالك

محمد شريف يكشف كواليس توقيعه للزمالك وسر فشل الصفقة بسبب عنتر !! – فيديو

كشف محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، كواليس توقيعه لنادي الزمالك في فترة سابق، مشيرًا إلي أنه وقع بالفعل للانتقال لنادي الزمالك، لكن رغبة مسؤولي القلعة في التعاقد مع محمد عنتر غيرت مساره للأهلي.

وقال “محمد شريف” : “كنت قد وقعت لنادي الزمالك وكان هناك مفاوضات، وكان عيني على النادي الأهلي، ولكن عندما علمت أن الاهلي لا يريدني، قلت أن نادي الزمالك كبير ونادي كويس، ومضيت وخلصت كل شيء ولا اعرف ماذا حصل والموضوع توقف”.

وأضاف “شريف” خلال استضافته في برنامج “كلمة أخيرة” عبر قناة “ON E” تقديم ” لميس الحديدي” : “الزمالك قال لي أننا سننهي صفقة محمد عنتر من الأسيوطي أولا ثم سننهي صفقة انتقالي، ولم يتحدث شخص معي عن شيء من الزمالك أو وادي دجلة”.

والد محمد شريف :”كنت زملكاوي ولكني الآن أهلاوي وارتحت عندما وقع محمد للأهلي” – فيديو

وتابع  “وكيلي تحدث معي بعد ذلك وقال أن الأهلي يريدني، ولعبت أسوأ مباراة في حياتي عندما علمت بأن الأهلي يريدني، وكنت حاسس إن أنا “دايخ” في اللقاء، وعندما انتهت المباراة ذهبت ووقعت للأهلي في الفجر، وأخذت الشيكات يوم 30 ورحت بيها نادي وادي دجلة تاني يوم، وحصلت على الاستغناء الخاصة بيا من وادي دجلة وروحت بيها على الأهلي، وفي أقل من يوم الموضوع انتهى”.

وأوضح ” شريف”: “الزمالك كان ضامن إن الأهلي مش عايزني، لذلك كانوا يريدون حسم صفقة عنتر التي يتنافس فيها مع الأهلي في ذلك الوقت، وكمان الزمالك و وداي دجلة متفقوش على الفلوس الخاصة بالصفقة، ولما مضيت للزمالك كان الناس في وادي دجلة عارفين،  وانا كنت 99% رايح الزمالك، وكان حسام البدري من يقود الأهلي وقت توقيعي”.

واختتم “شريف”: “والدي عندما علم أن الأهلي يريدني، قال أنا لن أكذب عليك، لأن الاهلي الأكبر في أفريقيا وسيضيف لي الكثير مع أنه زملكاوي، ولا اقصد أي شيء بالنسبة لنادي الزمالك هو نادي كبير وبعض جماهيره تحبني، والآن والدي أصبح أهلاوي”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة