اخبار الاهلي

هاني حتحوت يكشف مفاجأة جديدة حول مشاركة الشناوي مع الأهلي أمام المقاولون – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن مفاجأة جديدة بخصوص مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في مباراة فريقه أمام المقاولون العرب في المباراة المقرر أن تجمع الفريقين مساء اليوم الخميس.

وقال ” هاني” : “كانت هناك نية لإسناد مباراة المقاولون لـ على لطفي، لكن إصابته في مران الأهلي، جعلت الشناوي مضطرا للمشاركة في المباراة”

وأشار ” بعد إثبات إصابة على لطفي، اتقال للشناوي احنا مضطرين أنك تلعب بكرة لأنه صعب جدًا نعتمد على مصصطفى شوبير واللى بعيد عن حساسية المباريات في أي مواجهة في الدوري”.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب – صورة

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : “لكن يا شناوي انت غير مكتمل اللياقة، وفيه تحذيرات الشناوي أنه لا يعتمد على “شوط” الكرة كثيرًا وفي حال وجود ركلة مرمى يتولى لاعب أخر تنفيذها، لأننا بنلاعبك غصب عننا”.

كما عرض ” حتحوت” قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب والتى جاءت كالتالي: محمد الشناوي ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات

وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة