اخبار الزمالك

أحمد دويدار يكشف تفاصيل وجود شيخ في غرفة الملابس لفك سحر لاعب الزمالك!!

شدد أحمد دويدر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق وفريق زد الحالي، على أنه شاهد بنفسه أعمال السحر خلال تواجده في القلعة البيضاء.

وقال دويدار خلال تصريحاته عبر قناة “أون سبورت 2”: “شاهدت موقف أمامي في الزمالك، كان هناك شخص من خارج النادي قام بأعمال السحر لأحد اللاعبين حتى لا تصبح حياته سيئة، وبالفعل جاء لنا شيخ داخل غرفة خلع الملابس، ووقتها اللاعب لم يكن على مايرام”.

وأضاف: “جيل 2015 هو الذي أعاد الاستقرار لنادي الزمالك، واستعاد البطولات ونغمة الانتصارات، ولو كان فيريرا استمر في قيادة الفارس الأبيض لحصد بطولات لمدة 10 سنوات مقبلة وصنع مع الأبيض مثل ما صنع جوزيه مع الأهلي”.

إقرأ أيضا | بعد تفجير الفضيحة المُدوية بـ “التفويت”.. مصر المقاصة يُعلن شكوى ماجد سامي لـ اتحاد الكرة والوزير

وواصل: “جيل 2015 كان أقوى دفاعيًا من الجيل الحالي، والفريق الحالي أقوى هجوميًا، والزمالك أفضل فنيًا من الأهلي هذا الموسم، ولا يوجد مدافع حاليًا في الدوري المصري قريب من مستوى الونش، هو الأفضل في مصر”.

وأردف: “لاعبو الزمالك يستحقون البطولة هذا الموسم، والأهلي فرط في مباراة الإسماعيلي، هذه المرة الأولى خلال فترة لعبي أرى الأهلي يمنح هدية للزمالك، دائمًا ما يحدث العكس”.

واستمر: “يجب على الزمالك استغلال هدية الأهلي بعد تعادله مع الإسماعيلي، لاعبو الزمالك الحاليين يملكون خبرات لحصد بطولة الدوري”.

واختتم: “أشرف بن شرقي أفضل محترف في مصر، ويصنع الفارق مع الزمالك، ويختلف عن اللاعبين المصريين المتواجدين في الدوري المصري”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة