اخبار الكرة العالمية

أحمد مجاهد يكشف ملامح الموسم الجديد من الدوري.. وحقيقة إلغاء “الفار” – فيديو

تحدث المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة عن شكل الموسم الجديد للدوري، مشيرًا إلي أن هناك عدة تصورات لإقامة الموسم الجديد من أجل تفادي ضغط المواجهات

وقال ” مجاهد” :” هناك العديد من الأندية والمختصين قدموا العديد من الاقتراحات الخاصة بشكل الموسم الجديد، ولكن لكل مقترح عيوبه، وأنا اؤمن بشكل الدوري الحالي بنظام الذهاب والإياب”.

وأشار :” في حال تطبيق دوري المجموعتين لن يتم يتم إلغاء الهبوط، في كافة الدرجات والأفضل دوري الذهاب والعودة لكن ظروف التوقيت”.

أحمد مجاهد يلمح إلى إلغاء بطولة الكأس .. ويكشف موعد انطلاق الدوري الجديد – فيديو

وأضاف ” مجاهد” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” اون تايم سبورت” :” نريد إنشاء رابطة الأندية من أجل حسم الاقتراحات الخاصة بالموسم الجديد للدوري، ومن المقرر ان ترى رابطة الأندية النور”.

وأكد ” مجاهد” :” الفار مستمر الموسم المقبل، وكان هناك حوار مع الشركة المسؤولة على إجراء تعديلات في الموسم الجديد والتوسع في تدريب الحكام على تقنية الفار”.

وأتم ” مجاهد” : “تم خصم نقاط الإسماعيلي لكن الاسماعيلي طعن على القرار لدى المحكمة الرياضية الدولية وهى التى ستفصل في هذا الملف، ولا نستطيع توقيع عقوبة إضافة طالما أن الأمر أمام المحكمة الرياضية”

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة