اخبار الكرة العالمية

أحمد مجاهد يلمح إلى إلغاء بطولة الكأس .. ويكشف موعد انطلاق الدوري الجديد – فيديو

تحدث المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة عن صعوبة إقامة مواجهات كأس مصر خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أنه سيدرس مع الأندية مقترح إلغاء البطولة.

ومن المقرر أن يعقد اتحاد الكرة اجتماع هام مع الأندية بعد نهاية الدوري من أجل مناقشة عدة ملفات على رأسها إمكانية إلغاء مسابقة كأس مصر

وقال ” مجاهد” :” نحن أمام دراسات لابد من مناقشتها، وهناك رعاة للبطولة، ورغبة كل نادي في تحقيق البطولة، وفي نفس الوقت في حال استكمال الكأس سيكون هناك صعوبة في بداية الدوري مبكرًًا”.

أحمد مجاهد يكشف المشاركين في احتفالية تتويج الزمالك بالدوري بعد مباراة البنك الأهلي – فيديو

وأشار :” في حال بداية المواجهات الخاصة بالكأس بعد عودة المنتخب مباشرة سنحتاج الى توقيتات إلى هذه المواجهات، خاصة وأن هناك مقترح بإقامة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي في شهر سبتمبر”.

وأضاف ” مجاهد” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “معنى ذلك أن الدوري سيكون في شهر أكتوبر، مما يعنى صعوبة في الموسم الجديد، وسندرس الوضع مع الأندية”.

وتابع :” نرغب في إنهاء الدور الأول من بطولة الدوري مع نهاية شهر نوفمبر، في حال عدم استكمال بطولة كأس مصر، وقرار إلغاء البطولة ليس سهل بل صعب جدًا ويحتاج إلى دراسة جيدة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة