اخبار الزمالكميديا الزمالك

إبراهيم حسن يتهكم على خسارة الاتحاد من الزمالك .. ويفتح النار على اتحاد الكرة – فيديو

تحدث إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي الاتحاد السكندري عن أسباب خسارة فريقه أمام الزمالك بثنائية في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية استاد الإسكندرية.

وقال” إبراهيم” : “حالة فريق الزمالك اليوم كانت “صعبة للغاية”، وشعرت إن اللاعبين “مش قادرين يشيلوا رجلهم من علي الأرض”، وكنا قادرين علي الفوز لولا الأخطاء الفردية”.

‎وأضاف”حسن” في تصريحات لبرنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” تفاجئنا بقرار اتحاد الكرة بشأن فرصة صعودنا للكونفدرالية قبل مباراة الزمالك بساعات.. ولم أري ذلك في أي مكان بالعالم”.

‎وتابع :”الأندية تقوم بالتوقيع علي اللوائح دون قرائتها أو دراستها، وما يحدث لا يليق باسم وتاريخ الكرة المصرية”.

ميدو وأمير عزمي مجاهد يكشفان سر فوز الزمالك على الاتحاد السكندري – فيديو

وواصل” حسن”:” الاتحاد كان يسعى للفوز أمام الزمالك اليوم للصعود للكونفدرالية، ولم نكن راضين بالتعادل، والاتحاد هو الفريق الوحيد الذي يفتقد للاعبيه الأجانب، والإدارة قررت مقاضاة اللاعبين الهاربين”.

وأكد ” إبراهيم” :” إصابة “سيمو” بالصليبي أضعفتنا، ولو استكمل المباراة اليوم “لعذب المثلوثي”، وعمار حمدي اشتكي من الإصابة بعد نهاية الشوط الأول أمام الزمالك، خاصة وأن أداء فريقي الأهلي والزمالك “غير مقنع” خلال الفترة الأخيرة”.

واستطرد:”رزاق سيسيه “عفريت الاتحاد”، ولو جاهز كان سيغير نتيجة مباراة الزمالك اليوم، والاتحاد كان ينافس الزمالك لآخر دقيقة في مباراة اليوم”.

وأتم ” إبراهيم” :” ما انتهت به المباراة من أداء ونتيجة “معجزة” لكثرة اللاعبين الغائبين، ولو كان عمار حمدي وبعض اللاعبين الآخرين في 20% من حالتهم اليوم لانتصرنا علي الزمالك بسهولة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة