اخبار الزمالك

إبراهيم فايق: لاعب بيراميدز يعرض التنازل عن مستحقاته من أجل الانتقال إلى الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن إعلان لاعب نادي بيراميدز رغبته الشديدة في الإنتقال إلى الزمالك واللعب ضمن الكتيبة البيضاء في الموسم الكروي المُقبل.

وقال إبراهيم فايق خلال برنامجه “جمهور التالتة” المُذاع عبر قناة “أون تايم سبورت”: “أحمد أيمن منصور جاهر بالاستغناء عن مستحقاته المالية لدى بيراميدز من أجل الإنضمام إلى نادي الزمالك”.

وتابع: “أحمد أيمن منصور له مستحقات 3 أشهر، واللاعب تحدث مع الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي بشأن المطلوب منه من أجل الرحيل إلى الزمالك”.

وأضاف: “وكان رد هاني سعيد على اللاعب بأنه أحد العناصر الأساسية في الفريق، ولذلك عرض اللاعب التنازل عن مستحقاته من أجل تسهيل انتقاله إلى الزمالك”.

إقرأ أيضا | إبراهيم فايق ينفرد بالتفاصيل الأخيرة الخاصة بمفاوضات الزمالك لـ ضم عبد الله السعيد وملف تجديد بن شرقي – فيديو

واختتم: “أتخيل أنه في الفترة القامدة سنجد صفقات كثيرة بين الزمالك وبيراميدز سواء على سبيل الإعارة أو البيع أو التبادل”.

يذكر أن، الزمالك يتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 76 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي، ويحتاج الفارس الأبيض للفوز بإحدى المواجهتين القادمتين أمام الإنتاج الحربي والبنك الأهلي، من أجل إعلانه بطلا رسميا لمسابقة الدوري الممتاز، بصرف النظر عن نتائج المنافس.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المُقبل الموافق 24 – 8 في لقاء تعلق عليه جماهير الفارس الأبيض أمالا كبيرة من أجل الفوز وحسم البطولة قبل الجولة الأخيرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة