اخبار الزمالك

الجزيري يكشف رسائل كارتيرون له قبل التتويج.. ويصرح: تجاهلت “الفيروس” وشاركت الزمالك في اللحظة التاريخية

شدد سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على سعادته بأول بطولة له في مصر، لافتا إلا أنها بالنسبة له تُمثل الكثير ولها طابع خاص.

وتوج الزمالك بطلا لدوري 2020 – 2021 أمس بشكل رسمي بعد فوزه على الإنتاج الحربي ووصوله إلى النقطة 79 وابتعاده عن اقرب منافسيه بفارق 4 نقاط.

وقال الجزيري خلال مداخلة ببرنامج “وان تو” عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “منذ أنا جئت إلى الزمالك وانا أتلقى الدعم الكامل من اللاعبين وأشكرهم على ذلك وأحمد الله على توفيقي والحمد لله إنني قدمت كل ما لدي لنادي الزمالك منذ أن ارتديت القميص الأبيض”.

إقرأ ايضا | لجنة الحكام ترد على “صغار” الأهلي بشأن احتفال الحكم محمد معروف بهدف الزمالك في مرمى الإنتاج

وأضاف: “أول بطولة لي في الدوري المصري لها مذاق مختلف، كان لدي فيروس في معدتي قبل مباراة الإنتاج ولكن كان لا بد أن أشارك في لحظة تاريخية وأساعد زملائي بأي مجهود عندي، وقررت أن أتحمل المسئولية وأكون متواجدًا”.

وواصل: “نحن نسير بخطى ثابتة وحصدنا بطولة الدوري ومازال الكأس أمامنا والعام المقبل سيكون لدينا دوري أبطال أفريقيا، وان شاء الله نحاول تحقيقهم من أجل إسعاد جماهير الزمالك”.

واختتم بالحديث عن علاقته بـ كارتيرون: “تربطني به علاقه ممتازة منذ مجيئه للزمالك، كان يقول لي أن فرصتي ستأتي وسأشارك، كنت أجتهد في التدريبات وفي النهاية قرارات المدير الفني هي التي تحكم، والحمد لله عندما شاركت كنت جيداً”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة