اخبار الزمالكميديا الزمالك

الزمالك يقترب من ضم حمدي النقاز؟ .. نائب الزمالك يوضح حقيقة الأمر – فيديو

كشف محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك حقيقة مفاوضات لجنة الزمالك مع التونسي حمدي النقاز من أجل عودته للفريق خلال الفترة المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية عن مفاوضات نادي الزمالك مع حمدي النقاز من أجل عودته للفريق مرة أخرى بعد هروبة عن صفوف الفريق وفسخ تعاقده من طرف واحد.

وقال ” الأتربي” :” الكلام عن عودة النقاز مازلنا ندرس الأمر مع المحامي الخاص بالنادي ولم نحسم الأمر، والصورة مش واضحة، في هذا الأمر كما أن المدير الفني لابد من الحصول على موافقة المدير الفني للفريق”.

رد قاطع.. نائب رئيس الزمالك يحرج أحمد شوبير على الهواء بشأن خصم النقاط من الفريق – فيديو

وأضاف ” الأتربي” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” لابد من معرفة رأي محامي اللاعب وموافقة المدير الفني للفريق حتى يعود اللاعب”.

وتابع :” بالتأكيد النقاز مكسب للفريق ولاعب مميز، وقدم مستويات جيدة مع الزمالك وكان من أسباب تتويج النادي بالبطولة الإفريقية الأخيرة في الكونفدرالية، وكان من أسباب خسارة الزمالك أمام الترجي في دوري الأبطال مؤخرًا”

وأكد ” الأتربي” :” تركيز المدرب واللاعبين في المواجهات المقبلة في بطولة الدوري، وبعد نهايتها يبدأ التفكير في عملية الصفقات وهناك خطة موضوعة وأسماء بالفعل ولا نريد الحديث عنها في الوقت الحالي”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة