اخبار الاهلي

كارتيرون يفتح النار على اتحاد الكرة : يجاملون الأهلي وقتلوا المباريات !!!!

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، على مواجهات المتبقية للنادي الأهلي في بطولة الدوري العام، الممتاز لكرة القدم.

مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة جعل مواجهات المتبقية أشبه بالمواجهات الودية بعد قتل فرص المنافسة لدى الفرق المقرر أن تواجهة الأهلي.

وقال ” كارتيرون” خلال المؤتمر الصحفي للقاء الزمالك والاتحاد السكندري ” المنافس سيلعب 6 مباريات أشبه بالمباريات الودية لان منافسيه ليس لديهم الحافز للمكسب”.

الأهلي سيكون على موعد مع 6 مباريات متبقية في الدوري، يبدأها بمواجهة الإسماعيلي، يوم 11 أغسطس، وينهيها بمواجهة أسوان أحد يومي 26 أو 27 من نفس الشهر.

كارتيرون يفتح النار على لاعبي الاتحاد السكندري بعد فوز الزمالك

كما انتقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لنادي الزمالك، الأسلوب الذي اعتمد عليه لاعبي الاتحاد خلال اللقاء بعد تعمدهم إضاعة الوقت من خلال السقوط المتكرر للاعبين في أرضية اللقاء.

وقال ” كارتيرون” :” مباراة مختلفة فردية، كل لاعب اثبت جدارته، وعلى المستوى الجماعي لعبنا أمام فريق صنع كل شيء حتى يفسد اللقاء، وشهدت المباراة سقوط متكرر من كل لاعبيه لإضاعة الوقت”

وأكد ” كارتيرون” :” بذلنا مجهود كبير في المباراة التي تعد رقم 500 في تاريخي التدريبي وسعيد بتحقيق المكسب بها”.

وأضاف ” كارتيرون” في المؤتمر الصحفي للقاء :” كنت أعلم أن الشوط الثاني يحتاج رتم أعلى، وكنت بفضل الاحتفاظ ببعض الأرواق بـ يوسف أوباما وإمام عاشور كأوراق رابحة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة