اخبار الزمالك

حسين لبيب يكشف حقيقة رحيل كارتيرون وعلاقته بالأهلي واتفاقه مع لاعبي الزمالك

تحدث حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، عن حقيقة رحيل باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول في الموسم المُقبل، وعلاقته مع إدارة الأهلي.

وقال لبيب في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء: “أول مرة أسمع عن رحيل كارتيرون، المدير الفني عقده مستم للموسم المُقبل ومستمر معنا ولا صحة عن ما تردد بشأن ذلك”.

وأوضح حسين لبيب حقيقة خصم نقاط من نادي الزمالك بسبب القضايا المرفوعة ضد النادي في الاتحاد الدولي، قائلا: “الفيفا لديه قوانين ولوائح وخصم النقاط هو أخر عقوبة يلجأ لها الفيفا، نادي الزمالك لديه 11 قضية ونجحنا في حل 3 منها ونسير في باقي القضايا بشكل جيد”.

وأردف: “جميع القضايا وصلنا فيها لمرحلة جيدة، وأطمئن الجماهير بأننا نحل القضايا في التوقيت المناسب لها، وليس من المفترض أن نقول ماذا نفعل حتى لا تؤخذ على نادي الزمالك”.

وواصل: “نحن الأن متصدرون جدول ترتيب الدوري وأملنا حصد اللقب المحلي، وبالتالي تصدر شائعات كثيرة وهدفها زرع عدم الاستقرار في النادي وفي نفوس اللاعبين والجماهير”.

واستمر: “أمامنا حوالي من أسبوع لـ 10 أيام، وعندما ننتهي من المسابقة أوعد الجماهير أنني سأتحدث عن كل شيء متواجد داخل نادي الزمالك”.

إقرأ أيضا | حسين لبيب يرد على اتهامات مُجاملة الحكام لـ الزمالك على حساب الأهلي للفوز بالدوري

وعن وجود مكافآت للاعبي الزمالك: “التحفيز يكون بطريقتين، مالي وآخر نفسي لأن الحالة النفسية للاعبين شئ مهم للغاية، وبالنسبة للتحفيز المالي نحن جلسنا مع اللاعبين واتفقنا على كل شئ وذلك كان منذ مباراتين سابقتين، والجميع ملتزم بالاتفاق”.

وعن علاقته بالنادي الأهلي، قال: “علاقتنا بجميع الأندية والاتحادات جيدة، ونحرص على أن يحصل الزمالك على حقه، نحافظ على ذلك بالاحترام المتبادل مع الجهات المختلفين معها، أهم شيء عندنا هو أن صورة نادي الزمالك تغيرت، وأعتبر النادي أكبر قلعة رياضية في مصر وهذا شئ حقيقي ونحن نعمل على ذلك”.

وبسؤله هل سيتم عمل حملة إعلانية للنادي الأكثر تتويجًا قال: “لا نقول جملة إعلانية، نحن النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات في أفريقيا خلال القرن الماضي، وسنستغل هذا الشعار لمصلحة الزمالك، وهذا حقنا ولا نضر أحدا، والأكثر تتويجًا هذا شيء واقعي ولا يوجد جدال في ذلك، ولابد أن يعود الفارس الأيض لمكانه الصحيح في الناحية التسويقية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة