اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين لبيب يكشف كيف سيرد الزمالك علي قرار لجنة مجاهد المجحفة ضد شيكابالا – فيديو

كشف الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك عن الخطوات المقرر أن تتخذها اللجنة من أجل التظلم على قرارات اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة، رئيس اللجنة الثلاثية، ضد محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لنادي الزمالك.

وقال ” مجاهد” :” هناك اجتماع طارئ في النادي يوم الثلاثاء القادم ، مع المستشارين القانونيين في الزمالك، والفريق القانوني يدرس كافة اللوائح التابعة لاتحاد الكرة من أجل دراسة الموقف الخاص بالنادي وعدم إصدار أى قرار عشوائي”.

وأشار :” بالنسبة لنا نرى أن اتحاد الكرة من حقه اتخاذ القرار السليم، ونحن من حقنا ان نتخذ الخطوات الخاصة بنا من الطعن وغيرة من المراحل الخاصة بالاستشكال، ومتعشم من المهندس أحمد مجاهد أن يرى الصور ة كاملة ويستطيع أن يتخذ قرارات أخرى”.

حسين لبيب يفجرها في وجه أحمد مجاهد على الهواء.. هناك من يغضب من استقرار الزمالك وهذه رسالتي للجماهير

وأكد ” لبيب” :” من وجه نظرى الشخصية أؤكد على نادي الزمالك يطلب من الجميع أن يتركونا نتعامل بطريقتنا، ولن نتنازل عن أى حق من حقوق أحد لاعبي الزمالك طالما لنا الحق، وسلك الطرق القانونية، ولكل حدث حديث”

وأضاف ” لبيب” في تصريحات لبرنامج ” على مسئوليتي” على قناة ” صدى البلد” تقديم ” أحمد موسى” خلال تواجد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة :” نرى من وجه نظرنا في نادي الزمالك، أن جميع الأطراف أخطأت، وليس الأمر مقتصر على لاعبي الزمالك، والتنظيم كان سيء جدًا، وأصبح هناك هرج ومرج شديد”.

وتابع :” لاعبي الفريق الأول جميعهم كان متواجد في معسكر الفريق الأخير قبل مواجهة البنك الأهلي، وقبل نهاية اللقاء بعشر دقائق تواصل معى محمد عبد السلام مدافع الفريق أخبرني أنه يريد المشاركة في الاحتفال”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة