اخبار الزمالكاخبار الاهلي

شوبير يُفجر مفاجأة بشأن مصير بطولة كأس مصر.. وموقف الزمالك والأهلي – فيديو

فجر الإعلامي أحمد شوبي مفاجأة بشأن مصير بطولة كأس مصر موسم 2020- 2021، والتي من المفترض أن يتم تحديد مصيرها اليوم خلال إجتماع اتحاد الكرة مع الأندية.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير”: “أتوقع إلغاء مسابقة كأس مصر هذا العام بعد العودة لموافقة الكبيرين الزمالك والأهلي، وهذا لأن الأحمر يريد أن يحصل على راحة ولن يخوض فترة ضغط مباريات مرة أخرى وأن هذا لن يحدث لو انطبقت السما فوق الأرض”.

وأضاف: “اتحاد الكرة وضع للأهلي مباراة الكأس يوم 9 في الوقت الذي سيعود فيه لاعبي المنتخب الأول وسيكون علي معلول مازال غائب، وأليو ديانج سيكون مع منتخب مالي، والموعد بالتالي لا يناسبه”.

إقرأ أيضا | فرج عامر يفتح النار علي أحمد مجاهد: خاف على بلدك.. خاف الله!!؟ صورة

وواصل: “الزمالك أيضا لديه بن شرقي والمثلوثي ممكن يتواجدان في منتخبات بلادهم، والزمالك حسب ما أنا فاهم مكن يكون تفكيره أن يُنهي الموسم هكذا دون لعب الكأس حتى لا يواجه الأهلي في النهائي ومن الوارد أن يخسر يبقى ولا كأني عملت حاجة”.

وأردف: “انا أتصور أن الكبيرين مؤيدين لعدم استئناف بطولة الكأس، لأن الطرح سيكون 10 و13 و16 و20 سبتمبر وهذا لن يتوافق مع الفريقين”.

واختتم: “سيتم تحديد طرفي مباراة السوبر المصري اليوم في إجتماع الأندية، وفي حالة عدم استمرار الكأس، سيلعب السوبر المصري أصحاب المركزين الأول والثاني في الدوري”.

https://www.youtube.com/watch?v=Rgkxy1C5pAY&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة