اخبار الزمالك

طارق يحيى: نعشق الإسماعيلي.. والزمالك سيرفع شعار “لا تراجع ولا استسلام” أمامه اليوم

علق طارق يحيى، المشرف العام على قطاع الناشئين بنادي الزمالك، على مباراة اليوم السبت، والتي ستجمع الزمالك مع الإسماعيلي في كلاسيكو الكرة المصرية.

ويلتقي الزمالك والإسماعيلي على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال طارق يحي خلال تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورت”: “لا يوجد شك أن مباراة الزمالك والإسماعيلي ستكون صعبة، وأيضا مباراة الأهلي وإنبي اليوم، القطبين سيلعبان تحت ضغوط في ظل المنافسة على بطولة الدوري”.

وأضاف: “الزمالك كان يُمكنه الابتعاد بصدارة الدوري بفارق 7 أو 8 نقاط عن الأهلي، لولا الاخفاق في بعض المباريات، ولكن مواجهة الإسماعيلي اليوم تحت قيادة إيهاب جلاالزل بالتأكيد لن تكون سهلة”.

إقرأ أيضا | الزمالك والإسماعيلي كلاسيكو مصر | بالأرقام.. تفوق زملكاوي كبير على الدراويش قبل قمة اليوم

وواصل: “بالنسبة للزمالك فإن مباراة اليوم أمام الإسماعيلي ستكون تحت شعار لا تراجع ولا استسلام، وسيسعى الإسماعيلي لتحسين وضعيته في جدول الترتيب”.

واستمر: “نحن نعشق الإسماعيلي بعد الزمالك، ولكن على لاعبي الأبيض تحقيق الفوز لتعويض الجماهير ببطولة الدوري بعد الاخفاق في دوري أبطال إفريقيا”.

واختتم: “أعتقد أن الزمالك سيتأثر بغياب أشرف بن شرقي، ولكن لا أعتقد هذا التأثير سيكون كبيرًا، لأن البدائل موجودة، سواء شيكابالا أو أوباما أو زيزو، كل لاعب يستطيع اللعب في مركز المغربي، والزمالك يستطيع تعويض غياب أي لاعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة