اخبار الزمالك

ميدو ينفعل على الهواء بسبب نظام تحديد بطل الدوري العام ويطالب اتحاد الكرة بهذا الأمر 

انتقد أحمد حسام ” ميدو” نجم الزمالك السابق نظام تحديد بطل مسابقة الدوري العام والتى يعتمد على المواجهات المباشرة بين الفريق في حال تساوي النقاط في الترتيب العام.

وأشار ” ميدو” إلى أنه لا يوجد أي دولة في العالم لديها نظام مختلف في تحديد البطل يختلف عن تحديد هوية الأندية التي تهبط الدرجة الثانية.

وقال ” ميدو” :” لا يوجد أي دوري في العالم يتم تحديد بطله بقانون مختلف عن تحديد الفرق الهابطة، إلا الدوري المصري “يتم تحديد بطلة بالمواجهات المباشرة، والفرق الهابطة بفارق الأهداف”

تعليق ناري من ميدو على قرار اتحاد الكرة بتحديد الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية

وأكد ” ميدو” خلال تقدمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” يجب أن يتم مناقشة بند تحديد بطل الدوري بالمواجهات المباشرة ومعرفة أسباب اختلافنا عن باقي دوريات العالم”.

وتابع :” لو كان الزمالك هو من سيفوز ببطولة الدوري بالمواجهات المباشرة في حال تساوي النقاط كنت سأقول نفس الكلام.. “العالم كله ماشي في اتجاه واحنا ماشيين في اتجاه آخر”.

وأتم” ميدو”: “لو كنت مسؤول بإدارة وادي دجلة أو اسوان أو أي فريق مهدد بالهبوط وهبط بالفعل بسبب الأهداف بعد التساوي بالنقاط مع فريق آخر.. سأطلب الاحتكام للمواجهات المباشرة “مثل قانون تحديد بطل المسابقة”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة