اخبار الاهلي

نقاش ناري في الأستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والإسماعيلي بسبب الحالات التحكيمية – فيديو

تحدث أحمد الشناوي الخبير التحكيمي، عن الحالات الجدلية بمباراة الأهلي والإسماعيلي التي أقيمت مساء الأربعاء، وأدارها الدولي محمد الحنفي، مؤكدًا أحقية جونيور أجاي لاعب المارد الأحمر في الحصول على ركلة جزاء.

وكانت مباراة الأهلي والإسماعيلي التي استضفها استاد الإسكندرية في الجولة 29 من عمر الدوري المصري الممتاز، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال الشناوي: “تدخل حارس مرمى الإسماعيلي على أجاي؟ النيجيري نجح في لعب الكرة أولًا، وخروج الكرة لركلة مرمى لا يعني عدم مُعاقبة الحارس والمدافع”.

وأوضح: “هناك مخالفة لصالح أجاي داخل منطقة الجزاء في تلك الكرة، اللاعب لم يلعب الكرة بأريحية بعد تدخل الحارس والمدافع، وتقنية الفار لم تتدخل والحكم لم يحتسب أي شيء”.

إيهاب جلال يرد بقوة بعد تفوقه على الأهلي.. وماذا ينتظر الزمالك المباراة القادمة – فيديو

وأضاف ” الشناوي” في الفقرة التحكيمية في استديوا قناة ” اون تايم سبورت” : “كما أن عامل التصوير لم يساعد تقنية الفار، والصورة كانت غير واضحة”.

ومن جانبه قال أحمد حسن” :” أجاى لم يستطع لعب الكرة بسبب أن ثنائي الإسماعيلي قافلين عليه، واجاى لعب الكرة بأريحية”، ومن جانبه قال ” شوبير” :” من وجهة نظري هى أقرب لمخالفة

وأضاف ” الشناوي” : “ما فعله حكم الفار محمود عاشور في لعبة ركلة جزاء الإسماعيلي غير المحتسبة، هو البروتوكول الصحيح للتقنية”.

وأوضح: “الحنفي لم يحتسب ركلة الجزاء لأن تقنية الفار أظهرت للحنفي أن هناك من قبلها خطأ لصالح الأهلي، وللحكم القرار الأخير”.

واختتم “الشناوي”: “كون الحكم أصدر قرار باحتساب خطأ لصالح الأهلي فهو القرار الصحيح، ولو لم يكن هناك خطأ لصالح الأهلي، فستكون حينها ضربة جزاء صحيحة للإسماعيلي”.

وكان محمد الحفني قد أثار حالة من الجدل بعد رفضه احتساب ركلة جزاء للإسماعيلي بعد عرقلة على معلول لـ أحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي داخل منطقة الجزاء

 

شاهد:

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة