اخبار الكرة العالمية

المنتخب الوطني يتعادل سلبيا أمام الجابون في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الجابون، بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

قدم المنتخب الوطني أداء جيدا في الدقائق الأولى وسيطر على مجريات الأمور، وكانت أخطر الفرص بعد تبادل الكرة بين محمد صلاح ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة سددها الأخير أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 16، مرر محمد مجدي أفشة كرة خطيرة إلى أيمن أشرف في الجبهة اليسرى الذي توغل ودخل منطقة الجزاء إلا أنه تأخر في لعب الكرة العرضية لتضيع فرصة خطيرة للفراعنة.

بعدها شن المنتخب الأنجولي هجمات خطيرة، حيث ألغى الحكم هدفا سجله الجابون في الدقيقة 21 بداعي التسلل، كما احتسب تسلل آخر في فرصة خطيرة من نصيب بيير إيمريك أوباميانج بعدها في الدقيقة 25، بعدما تألق محمد الشناوي في إبعاد الكرة.

يلعب المنتخب الوطني بتشكيل يضم كلا من محمد الشناوي – أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش” – أحمد توفيق – أيمن أشرف – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة” – عمر جابر – محمد صلاح – محمد شريف.

فيما يجلس على دكة البدلاء الهاني سليمان -محمد ابوجبل – علي جبر – أحمد أبوالفتوح – باهر المحمدي – طارق حامد -مصطفي فتحي -مصطفي محمد – أحمد حسن كوكا – أحمد سيد زيزو – عبدالله السعيد- صلاح محسن.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة