اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز يكشف الموقف النهائي لـ أسامة نبيه مع الزمالك

فشلت المفاوضات التي جرت بين إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وأسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم، بشأن العودة إلى منصبه من جديد.

وكان أسامة نبيه قد أعلن استقالته من منصبه في الزمالك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، بعد أن وجه انتقادات قوية إلى اللجنة المسؤولة عن إدارة شئون القلعة البيضاء في ملف الكرة.

وشهدت الأيام الماضية دخول مسؤول زملكاوي سابق في الأمر من أجل تقريب وجهات النظر بين الطرفين، خاصة وأن فعل أسامة نبيه أثار استياء الكثير من جماهير الزمالك والذين طالبوا بعدم عودته مرة أخرى بعد تقدمه باستقالته بهذا الشكل وفي ظل الظروف التي يمر بها النادي.

وعلم زمالك نيوز، أن مفاوضات إدارة الزمالك مع أسامة نبيه لم تسفر عن شئ، وأصبح نبيه خارج النادي بشكل نهائي خلال المرحلة المُقبلة.

إقرأ أيضا | أمير مرتضى يفتح النار من جديد على لجنة الزمالك بسبب حمدي النقاز – صورة

ويأتي هذا بعد توجه أسامة نبيه بطلبات إلى إدارة الزمالك بشأن الحصول على مواعيد محددة لحل مشاكل اللاعبين المادية، وتجديد عقود اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم المُقبل، وقوبل نبيه بعد الرد من اللجنة خاصة في ظل الأزمات التي تعاني منها القلعة البيضاء في الوقت الحالي.

وفي سياق أخر، كشفت تقارير إعلامية عن نية باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في عدم الاستعانة بمدير للكرة في المرحلة المُقبلة، مؤكدا أنه يستكيع إدارة هذا الملف بنفسه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة