اخبار الكرة العالمية

رسميا | اتحاد الكرة يعلن مصير تواجد الجماهير في مباراة مصر وليبيا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم المصري برئاسة أحمد مجاهد، إقامة مباراة مصر وليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، قطر 2022، بدون جماهير.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، يومي 6 و10 من شهر أكتوبر المقبل.

إقرأ أيضا | تقارير تكشف موقف كيروش النهائي بشأن ضم مصطفى محمد لقائمة منتخب مصر لمواجهتي ليبيا

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد خاطب مسبقًا الجهات المعنية مطالبًا السماح بالحضور الجماهيري في مباراة منتخب مصر مع نظيره الليبي.

وتقرر بصفة نهائية إقامة مباراة منتخب مصر مع نظيره الليبي ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الإفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم في التاسعة من مساء الجمعة 8 أكتوبر المقبل، باستاد الجيش ببرج العرب، بدون جمهور.

وسيتم الإعلان عن قائمة منتخب مصر النهائية يوم الأحد المُقبل، الموافق 26 من سبتمبر الجاري، من أجل خوض معسكر الاستعداد لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

ويخوض منتخب مصر المعسكر يوم 28 سبتمبر، وسيقوم بلعب مباراة ودية يوم 30 سبتمبر، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة