اخبار الكرة العالمية

سيف زاهر يتخلى عن هدوئه ويفتح النار على حسام البدرى ومصطفى محمد بعد تعادل مصر والجابون – فيديو

فتح الإعلامي سيف زاهر النار على الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري، وذلك بعد تعادل المنتخب الوطني امام الجابون في اللقاء الذي جمع الفريقين في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره الجابوني بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما بملعب الأخير الجولة الثانية ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وقال ” سيف” :” تصريحات حسام البدري بعد المباراة ليس لها علاقة بالمباراة، خاصة وأن المنتخب لم يقدم أداء جيد خلال اللقاء، ولأول مرة الجماهير تتواصل معى للتعبير عن غضبهم من المنتخب”.

وأكد ” سيف” :” الناس وصلت لمرحلة انها تقول ده مش أداء منتخب مصر، وده يتعلق بسمعة مصر وسمعة دوري كبير، وأرفض الحديث عن عدم توفر مجموعة من اللاعبين خاصة وأن الدوري أفرز مجموعة من اللاعبين”.

وأضاف ” سيف” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “لو هذه المباراة لعبها الزمالك بفوردة أو الأهلي دون المنتخب كانوا سيحققون المكسب، وما رأيناه اليوم ليست كرة وإنما لاعبين تجرى في الملعب فقط”.

وأكد ” زاهر “: “اليوم التشكيل كان غلط وطريقة اللعب كانت خطأ والمنتخب المصري لم يقدم مايشفع له لتعادل، والناس غير متقبلة لفكرة الاكتفاء بالنقطة، وبقول للكابتن حسام دى مش كورة واحنا مش بنعدى بظروف استثنائية”.

وأتم ” زاهر” :” مشهد مصطفى محمد يسال عليه الكابتن حسام البدري واللاعب نفسه، وما فعلة مصطفى محمد لا يصح وغير مقبول منه، ولابد من وقفة من الجهاز الفني للمنتخب من أجل ضبط الأمور داخل المنتخب”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة