اخبار الزمالك

شوبير يكشف كواليس اجتماع ممدوح عباس مع لاعبي الزمالك و سر عودة اسامة نبيه – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس اجتماع ممدوح عباس مع لاعبي الزمالك، أمس الأحد، وسرعودة أسامة نبيه لمنصبه من جديد بعد أن كان قد أعلن استقالته عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي، صباح اليوم الإثنين، على راديو “أون سبورت إف إم”: “أمس فريق الزمالك لبى دعوة مستشفى الناس للأطفال واللاعبون قاموا بعمل حملة دعائية لجمع التبرعات للمستشفى”.

وتابع: “من يقول أن تواجد ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق في المستشفى كان صدفة يبقى بيضحك عليك، هو كان موجود والكلام كان بترتيب وتنسيق تام، ومن يقول لك إن كل اللاعبين حصلوا على مكافآت من ممدوح عباس يبقى بيضحك عليك”.

وأضاف: “هو أعطى مكافآت لكثير من اللاعبين الذين يحبهم ويقدرهم من وجهة نظره كمشجع، هذه لافتة جميلة من ممدوح عباس ولكن أوجه حديثي لإدارة الزمالك العرف أن التبرعات تذهب للإدارة وهي من تقوم بتوزيعها على اللاعبين”.

وواصل: “ومن يقول لك أن تواجد أسامة نبيه كان صدفة يبقى بيضحك عليك، كان هناك اتفاق مسبق بين ممدوح عباس وأسامة نبيه، لأن الأخير لن يتواجد بالصدفة، وحدث كلام بين نبيه والإدارة وتفاهموا مع بعض، لكن السؤوال هو كيف عاد لمنصبه؟”.

وأتم: “انا كتبت على صفحتي وقلت مع احترامي لنبيه ولكن تقديم الاستقالة ليس عبر وسائل الإعلام، وحاليا يعود بعد هجومه على الإدارة، وهل سيعتذر أم لا، حتى وإن كان كارتيرون يريد نبيه فهذا الأمر لا يستقيم، والحقيقة أن الأشخاص لا تعرف قيمة الزمالك ولا إسمه”.

إقرأ أيضا | بعد عودته مجددا .. أسامة نبيه يعتذر للجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ويؤكد : ” تحملوا أعباء لا حصر لها ” – صورة

https://www.youtube.com/watch?v=JNtoqBca8fo&ab_channel=NewMediaAcademy

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة