اخبار الزمالكميديا الزمالك

عمرو أدهم يكشف موقف لجنة الزمالك من عقوبة شيكابالا.. ومن يتحمل الغرامة المالية – فيديو

أوضح عمرو أدهم عضو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك موقف اللجنة من قرار لجنة التظلمات في اتحاد الكرة بتخفيض عقوبة محمود عبد الرازق ” شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم في النادي.

وأعلنت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تقليص عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك إلى ثماني مباريات مع غرامة 250 ألف جنيه، وذلك بعد إعلان عقوبته فى وقت سابق بإيقافه لمدة ثمانية أشهر مع توقيع غرامة مالية قدرها 500 ألف جنية.

وبسؤاله عن موقف اللجنة من عقوبة شيكابالا؟ قال ” أدهم” :” ماذا فعل شيكابالا من الأساس حتى يتم عقابه، وانا كنت حاضر الواقعة وما حدث أن شيكابالا حاول بعد المباراة انه يدخل غرفة خلع الملابس وتعامل معه أفراد الأمن”.

وأضاف “أدهم” خلال استضافته في برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” أتصور وجود المهندي في هذا المكان تسبب في أزمة ومكنش المفروض يتواجد في هذا المكان”.

وتابع :” مين يضمن اتحاد الكرة لا يؤجل المواجهات القادمة في الدوري وممكن الإيقاف يوصل لـ 8 شهور برضوا، ولا يمكن أقول أن العقوبة تم تخفيضها”.

وعن إمكانية تصعيد لجنة الزمالك ضد القرار قال ” أدهم” :” لا أستطيع الحكم حاليا لكن أعلم أن النادي يدرس العقوبة بشكل جيد وسيتم استشارة اللجنة القانونية في النادي وسنواصل إلى اتفاق معين وسيتم إعلان الموقف “.

وبسؤاله من سيتحمل عقوبة شيكابالا المادية؟ أوضح ” أدهم” :” عقوبة شيكابالا المادية المعلنة هناك اعتبارات كثيرة لها لأننا جميعا لدينا حالة اقتناع ان اللاعب لم يتجاوز وسيتم مراجعة الأمر وإعلانه في وقته وفي العموم أن العقوبة يتحملها اللاعب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة