اخبار الكرة العالمية

لاعب منتخب مصر السابق يطلق تصريح ناري: حسام البدري جامل اتحاد الكرة لأنهم ساهموا في تعيينه!!

علق طلعت يوسف المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، على أداء منتخب مصر في مباراتي الجابون وأنجولا، ضمن مواجهات تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وكان منتخب مصر قد قاز على أنجولا في اللقاء الأول بالمجموعة بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتعادل أمام الجابون بهدف لكل فريق.

وقال يوسف في تصريحات إذاعية صباح اليوم: “لا أريد أن أقسو على حسام البدري، بعيدًا عن الجانب التكتيكي والفني، فإن كرة القدم لا تعترف بالنتائج المسبقة، والنتيجة التي حدثت مع منتخب مصر طبيعية للغاية، لأننا تنازلنا عن الأجندة الدولية والتجمعات التي كان من المفترض إقامتها مجاملة لاتحاد الكرة، وأي مدرب مهما كان وتولى المسئولية في المباراتين أمام أنجولا والجابون بالتأكيد كان لن يعطي نتيجة”.

وتابع: “حسام البدري له العذر في الظهور بهذا الشكل، ولكنه في النهاية هو المسئول عن التنازل في حق منتخب مصر وحق نفسه، وكرة القدم دائما تحتاج لتحضير وإعداد، كان أمامه عامين لحفظ طريقة اللعب أيضًا وإيجاد البدائل”.

إقرأ أيضا | عماد متعب يشن هجوما حادا على حسام البدري: يقول كلام للاعب وخلفه يقول عكسه!!

وواصل: “هناك نقطة هامة للغاية وهي حجم التقارب بين الجهاز الفني واللاعبين، لأنه جهاز جديد، كان يحب استغلال الأجندة الدولية وهذا لم يحدث وبالتالي نتيجة مباراة أمس طبيعية بل هي ممتازة”.

وأردف: “الطبيعي أننا نتعرض للهزيمة، والأساس في ذلك هو عدم التحضير الجيد احنا كنا نغش لأننا مذكرناش لذلك لا استطيع اللوم على حسام البدري في مباراة الأمس ولكن كما ذكرت تحضير الفريق”.

واستمر: “الوضع سئ، والمسئولية لم تكن على الجهاز الفني فقط، ولكن على اتحاد الكرة أيضًا، الذي غلب مصالحة الأندية وكان كل همه إنهاء الدوري واستكماله وهذا الأمر مشروع ولكن هذا أخر مصلحة منتخب مصر، والبدري جامل الاتحاد، لأن الجبلاية لديها دور في تواجد الجهاز الفني الحالي”.

وأختتم: “لا اتحدث عن أشخاص ولكن على اتحاد الكرة بشكل عام، أي كان من يتواجد على رأسه وقت تعيين الجهاز الفني، والحديث عن التغير في الوقت الحالي هو سلاح ذو حدين، أيضًا لو أتى جهاز فني أجنبي سيكون هناك مشكلة كبيرة، وأنا لا أحبذ التغيير”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة