اخبار الزمالك

مفاجأة اتحاد الكرة: لم نصدر كارنيهات لاعبي الزمالك للموسم الجديد!! النادي مديون بـ 50 مليون جنية!!

أكد مصدر داخل اتحاد كرة القدم المصري، أنه لم يتم إصدارة كارنيهات للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للموسم الجديد بسبب مديونية القلعة البيضاء لدى الجبلاية.

وأوضح المصدر في تصريحه لموقع “فلجول“، أنه لم يتم إصدار كارنيهات لاعبي الزمالك عندما قام النادي بقيد القائمة الأولى؛ وذلك بسبب المديونيات العالقة لصالح الجبلاية، لافتا إلى أن هذا الأمر لا يعني عدم قيدهم ولكن لا يُمكنهم المشاركة في المباريات بدونها.

وشدد على أن هذا الإجراء لا يعني أن من حق لاعبي الزمالك الرحيل عن صفوف الفريق والإتجاه إلى أي ناد أخر مثلما ردد البعض.

إقرأ أيضا | عمرو الدردير ساخرا بعد اكتساح كافة البطولات: “أتمني تدريس مادة الزمالك في المدارس” – فيديو

وأضاف المصدر ذاته، أن مديونية الزمالك لدى اتحاد الكرة بلغت 50 مليون جنية، مقسمة بين تسجيل تسجيل العقود والغرامات والمسحات التي أجراها النادي على حساب اتحاد الكرة، وبدلات الحكام، مُشددا على أن تلك المديونية متراكمة منذ سنوات على القلعة البيضاء.

واختتم حديثه بأنه من المنتظر أن يقوم نادي الزمالك بدفع مبلغا مقدما من الغرامة لاستخراج كارنيهات اللاعبين، مع جدولة بقية الغرامة وإبلاغ اتحاد الكرة بمواعيد السداد.

وأرسل نادي الزمالك قائمة اللاعبين الأولى للموسم الجديد 2021 – 2022، كاملة دون استثناء أي منهم؛ وذلك للحفاظ على حقوق النادي التسويقية بهم، على أن ترسل القائمة الجديدة في موعد أقصاه 7 أكتوبر المقبل.

وقيدت إدارة النادي جميع اللاعبين القدامى بالقائمة الأولى، على أن يتم تسويق بعضهم عندما يقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق رحيلهم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة