اخبار الاهلي

3 مصادر إعلامية تفجر القنبلة.. رحيل موسيماني عن الأهلي واستقدام صانع مجد الزمالك القاري – صورة

كشفت بعض المصادر الإعلامية عن تواصل إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع المدير الفني السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للزمالك، من أجل التفاوض معه لتدريب الأحمر.

وتفاقمت الأزمة بين إدارة الأهلي ولجنة التخطيط مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للأحمر بسبب عدة مواقف ساهمت في تعكير صفو العلاقات بينهما.

وكان موسيماني قد دخل في خلافات مع إدارة الأهلي خلال الآونة الأخيرة، أبرزها رفض الجنوب إفريقي توقيع عقوبة مالية عليه مثل اللاعبين عقب خسارة كأس السوبر المصري على يد طلائع الجيش، والتي جاءت بعد خسارة الدوري أيضا لحساب الزمالك.

والأزمة الثانية وهو طلب إدارة الأهلي من موسيماني تعيين علاء ميهوب لاعب الفريق السابق ضمن تشكيلة الجهاز المعاون للمدرب، ولكن الأخير رفض وطالب بضرورة التعاقد مع مدرب مساعد أجنبي، لتشتعل الأزمة من جديد ويحدث الصدام بين المدير الفني وإدارة الأحمر.

إقرأ أيضا | أون تايم سبورت تكشف كواليس نارية داخل الأهلي.. وصدمة الإدارة من موسيماني – فيديو

وذكرت قناة العربية عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن الأهلي بدأ مفاوضاته بالفعل مع جروس لخلافة بيتسو موسيماني، وهو ما أكده الإعلاميين خالد الغندور ومهيب عبد الهادي.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره إنبي اليوم في تمام السابعة مساءا بدور الستة عشر من بطولة كأس مصر، والتي قد تكون الأخيرة لموسيماني في حالة خسارته، وتوديعه المسابقة.

يذكر أن، كريستيان جروس قاد الزمالك لتحقيق بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه.

وحصل كريستيان جروس على مدار مسيرته على لقب السوبر السويسري مرتين، والكأس 5 مرات، وتوّج بالدوري السويسري 4 مرات، ومع أهلي جدة حصل على كأس ولي العهد ودوري المحترفين، وكأس الملك، قبل أن يختتم علاقته بالبطولات بتحقيق السوبر المصري السعودي ثم الكونفدرالية مع الزمالك.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة