اخبار الزمالك

طارق يحيى: بن شرقي استفاد من الزمالك.. ونحتاج “حريف” تعاقدات في النادي – فيديو

أكد طارق يحيى، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأبيض عندما جاء إلى مصر لم يكن يشارك كثيرا مع الهلال السعودي فريقه السابق، مُشيرا إلى أن القلعة البيضاء هي من صنعت نجوميته، ولابد أن يضع ذلك في عين الاعتبار خلال المفاوضات معه من أجل تمديد تعاقده.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم المُقبل، وتسعى إدارة النادي لتمديد تعاقده خلال الفترة الحالية، تجنبًا لتكرار أزمة التونسي فرجاني ساسي ورحيله مجانًا عن الفريق، ورفض تجديد تعاقده.

وأوضح مسؤولي الزمالك في وقت سابق، أن أشرف بن شرقي يتمسك بوضع بند في تعاقده يسمح له بالرحيل عن الفريق في أي وقت بعد دفع مبلغ ضعيف كشرط جزائي.

إقرأ أيضا | تقارير: كارتيرون يتوجه بطلب خاص لـ بن شرقي وأوناجم لإرضاء جماهير الزمالك

وقال طارق يحيى خلال تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورت 2”: “الزمالك إسم كبير في الوطن العربي وإفريقيا، وبالتأكيد أي لاعب أو مدير فني يستفيد من إسم النادي خلال تواجده فيه”.

وأضاف: “الزمالك تعاقد مع لاعبين مصريين وأجانب أصبحوا نجومًا بسببه، ولا بد من وضع ضوابط في التعاقدات مع اللاعبين الأجانب”.

وأردف: “انا كنت أول مدرب يستقبل بن شرقي في الزمالك، وكان هو أول لاعب أجنبي يصل ومعه محمد أوناجم، وقدمته للجماهير خلال الفترة القصيرة التي كنت بها”.

وواصل: “أشرف بن شرقي جاء إلى الزمالك وكانت مشاركاته قليلة، وعندما أتى إلى مصر كان له طموح معين، ولكن لابد أن يضع في اعتباره ما قدمته الجماهير له وحق النادي عليه”.

اختتم: “لابد أن يكون هناك حريف تعاقدات لحل هذه الأزمات، وإن شاء الله اللجنة الحالية تكون في طريقها لوضع حل لأزمة تجديد أشرف بن شرقي”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة