اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد تدخل من شوبير.. طارق جبريل يفحم مرتضى منصور على الهواء – فيديو

رد طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك، على تصريحات المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، والتى اتهم فيها اللجنة المعينة لإدارة النادي برئاسة حسين لبيب، بالتقصير في ملف القضايا الخارجية الخاصة بإدارة الفارس الأبيض.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، قد فتح النار على اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد صدور حكم الفيفا ضد إدارة الفارس الأبيض في قضية خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.

وقال “جبريل” :”نعمل من أجل خدمة نادي الزمالك، ونسعى لـ إرضا الجماهير لكن نصطدم بواقع ومشاكل كثيرة، ولو سوبر مان موجود مش هيقدر يسد، ولا نعمل من أجل الشو الإعلامي، وهناك مشاكل تصدر لنا من التاريخ القريب، وكل يوم قنبلة تنفجر في وش المجلس”.

ومن جانبه عرض الإعلامي أحمد شوبير تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، والتى برأ فيها إدارة مجلسه من قضية خالد بوطيب.

وهو ما أثار غضب “جبريل” ورد قائلا :” هو رجل قانون لا أستطيع إنكار ذلك، لكن ياريت يجى يحللنا الـ 17 قضية اللى سابهم مفتوحين، ويجي هو أو الناس اللى بتكلم على القهاوي يمضوا على ورقة ان لو حكم صدر ضد الزمالك يدفع هو، واحنا مش هنتحرك أو نتخذ أي خطوة” .

مرتضى منصور يفتح النار على الجميع بعد غرامة خالد بوطيب .. “حاكموا لجان العار” – صورة

وأضاف “جبريل” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”القصة مش قصة رجل قانون، احنا استلمنا النادي وعليه قضايا، وفيه كلام بيتقال علينا في فيديوهات على اليوتيوب ان مفيش قضايا، وإن القضايا دى فيك”.

وتابع :” كل ده مش فيك، وفيه قضايا وتحقيقات موجودة وبنشتغل عليها كل يوم، والقضايا دى كانت فيك فعلا لكن الاستهتار في التعامل معها هو خلالها تكبر،واللجنة التى تحكم من قبل الفيفا تصدر حكمها من خلال أوراق ومستندات”

.وأوضح “جبريل” :” ومن الواضح ان فيه مشاكل كبيرة جدًا وأغلب القضايا التى حصلت ان تم الاستهتار بقضايا الفيفا وتحذيرات الفيفا، واللجنة الحالية تدفع مصاريف للمحامين الذين يتولى على القضية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة