اخبار الاهلي

شاهد.. تعليق شوبير على تجاهل كيروش سبب استبعاد قفشة وشريف من المنتخب – فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير على تجاهل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الإجابة على سبب استبعاده ثنائي النادي الأهلي محمد مجدي قفشة و محمد شريف من معسكر المنتخب لمواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم.

وقال ” شوبير”: ” كيروش اتسائل على سبب استبعاد قفشة ومحمد شريف، وطبيعى أنه كان طرح هذا السؤال عليه، وهو جاوب إجابة ثلاث أرباع منها عجبنى وهو حديثه عن أنه مش حابب يتكلم بشكل فرد على لاعب بعينه خلال فترة تدريبه في المنتخب”.

وعقد كارلوس كيروش مؤتمر صحفي اليوم الإثنين للحديث عن استعداد المنتخب لمواجهة منتخب ليبيا المرتقبة، وأشار الي أن كرة القدم ليس لها حسابات، ولكن تمنح المجتهد والمقاتل وصاحب الرغبة في الفوز ، والحسابات ليست موجودة بها

شاهد.. رد فعل قناة النادي الأهلي بعد مؤتمر كيروش وتجاهله استبعاده لـ قفشة ومحمد شريف – فيديو

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” لكن فيه جزء من الإجابة معجبنيش، لما قال احنا مش بتوع هندسة وكان المفروض اكتفى بالجزئية الأولى وهو انه مش حابب يعلق على استبعاد لاعب بعينه”.

وأتم ” شوبير” :” احنا مش قدامنا حاجة غير اننا نساند المدير الفني وهو حر يختار كيفما يشاء لأنه هو اللى هيدفع الفاتورة في النهاية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة