اخبار الزمالكميديا الزمالك

طارق جبريل يوضح أول تحرك من لجنة الزمالك بعد حكم غرامة خالد بوطيب – فيديو

كشف طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك، عن موقف اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك، بعد صدور حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لصالح اللاعب خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.

وقررت لجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك تبلغ نحو 2.7 مليون يورو، لصالح المغربي خالد بوطيب مهاجم الفارس الأبيض السابق، بسبب فسخ عقده.

وقال “جبريل” :”الكلام الذي يقال من الأخ المحامي في إشارة إلي المستشار – مرتضى منصور- رئيس النادي السابق، إن اللاعب تنصل من مواجهة الإدارة ورفض الحصول على مستحقاته، وقد يكون بالفعل حدث هذا، لكن في النهاية هناك حكم صدر في قضية اللاعب”.

الفيفا يصدم الزمالك بغرامة مالية كبيرة بسبب خالد بوطيب

وأضاف “جبريل” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” اللاعب قدم مستندات تؤيد موقفة في القضية،ومحدش يضمن ان الكاس تخفف العقوبة، وطلما محدش يضمن تخفيف الحكم يبقى الكل” يحط لسانة في بوقه”

وتابع :” سنعمل على حل القضية سواء على المستوى الرسمي أو الودي، وهناك احتمال للوصول لحل وسط ومرضى للأطراف، وسندرس الملف بشكل جيد مع المحامين، وفي حال كان موقف الزمالك قوى سنكمل دورة القضية القانونية، ونجحنا في إنهاء 9 قضايا من أصل 17 قضية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة