اخبار الزمالكاخبار الاهلي

الزمالك يُعلن موعد عودة شيكابالا وإلغاء إيقافه.. وموقف أوباما من المشاركة أمام الأهلي

أكد عمرو أبو العز، المدير الإداري بنادي الزمالك، أن اللاعبين جاهزون لمباراة القمة أمام الأهلي، مؤكدا أن يوسف “أوباما” صانع ألعاب الفريق سيتواجد بعد تعافيه من الإرهاق.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك والأهلي، يوم الجمعة المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وقال عمرو أبو العز خلال تصريحات ببرنامج “اللعبة الحلوة” عبر أثير “أون سبورت إف إم”: “يوسف أوباما جاهز للمشاركة أمام الأهلي في مباراة القمة، هو كان يعاني من الإرهاق في المباراة الماضية ولكنه الآن بحالة جيدة، وجميع اللاعبين في حالة جيدة ولا نعاني من أي مشكلة”.

إقرأ أيضا | شوبير: كارتيرون هادئ وموسيماني “بيعمل إللي في دماغه”.. وفي هذه الحالة سيخسر الأهلي القمة – فيديو

وعن إلغاء عقوبة شيكابالا وموقفه من المشاركة، قال أبو العز: “رسلنا لـ رابطة الأندية بشأن إيقافه وردت بأنها ليس لها علاقة، ثم أرسلنا لهم مرة أخرى بعد جلسة الاستماع ولم يردوا علينا حتى الآن”.

وأضاف: “اتحاد الكرة له الحق في الطعن على حكم مجلس التسوية والتحكيم خلال 40 يوم من صدور الحكم، وهو لم يطعن حتى الآن، ونحن مضطرين أن ننتظر هذه المدة، وبعد هذه المدة يحق للاعب المشاركة من غير الرجوع لأي أحد”.

واختتم: “ملعب مباراة القمة بين الزمالك والأهلي سيقام على ملعب استاد القاهرة، ولم يتم اخطارنا من أي جهة بأنه سيتم نقله إلى ملعب الدفاع الجوي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة