اخبار الاهلي

بعد أزمة كهربا .. نجم الأهلي يستفسر من موسيماني على أنباء رحيله عن الفريق

أكد مجدي عبد الغني إن طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي طلب عقد جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عقب مباراة الزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل في بطولة الدوري الممتاز من أجل معرفة مستقبله مع الفريق.

أضاف عبد الغني خلال تقديم برنامجه “ملعب البلدوزر” عبر شاشة “الشمس” إن طاهر محمد طاهر يرغب في التحدث مع موسيماني بشأن اسباب إستبعاده من التشكيل الأساسي بل ومن قائمة بعض المباريات الأخيرة دون أسباب واضحة.

تابع البلدوزر إن طاهر يعلم أن هذه أمور فنية خاصة بالجهاز الفني لكنه يرى إنه لم يُقصّر في دوره داخل الملعب ويرغب في معرفة سبب خروجه فجأة من حسابات الجهاز الفني لاسيما وأن هناك من تحدث ترحيب المدير الفني برحيله في يناير المقبل.

استطرد مجدي عبد الغني إن طاهر محمد طاهر ينوى التحدث مع موسيماني في كل هذه الأمور لكن بعد مباراة الزمالك بسبب أهميتها وحساسيتها.

مجدي عبد الغني يفضح المسكوت عنه في صدام موسمياني مع طاهر محمد طاهر – فيديو

وكان مجدي عبد الغني قد كشف في وقت سابق كواليس صدام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مع طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، وذلك بعد أزمة موسيماني وكهربا على خلفية المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والبنك الأهلي.

وتشهد الفترة الحالية أزمة بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، والهارب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، بسبب تسريب الأخير لأسرار اوضة اللبس للصحفيين

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة