اخبار الزمالكاخبار الاهلي

عصام عبد الفتاح يكشف عن ما طلبه من محمد عادل قبل إدارة مباراة الزمالك والأهلي – فيديو

علق عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، على أداء طاقم تحكيم مباراة القمة أمس بين الزمالك والأهلي في الدوري المصري.

وأدار مباراة قمة الزمالك والأهلي حكم الساحة محمد عادل، وشهدت المباراة 3 ركلات جزاء احتسب إثنين منهم للأهلي وواحدة للزمالك، وإنذارين على ثنائي الأبيض طارق حامد وعمر السعيد.

وخسر الزمالك من الأهلي بنتيجة 5 – 3 في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري.

إقرأ أيضا | بصوا في المراية كويس.. ميدو يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك بعد الهزيمة أمام الأهلي – صورة

وقال عصام عبد الفتاح في تصريحات ببرنامج “صباح أون تايم”، عبر قناة “أون تايم سبورت”: “أشكر إدارتي الزمالك والأهلي على أنهما لم يطلبا حكام أجانب لإدارة مباراة القمة، وهذه ثقة كبيرة في التحكيم المصري”.

وتابع: “لم نجد إجماعا من قبل الجماهير على أي حكم بسبب التعصب، وحتى على محمد عادل رغم أدائه المميز الذي قدمه في مباراة الأمس”.

وواصل: “نحن مثل المدربين نجتمع مع الحكام قبل المباريات ونتحدث معهم، مباراة القمة كانت صعبة، وطالبت مع محمد عادل بضرورة التركيز، وقد ظهر بهدوء شديد، وطبق القانون”.

واستكمل: “أخر ثلاثة مباريات للزمالك والأهلي أدارها حكام مصريون وكانت مباريات رائعة، ويجب أن نعظم دور كل ما هو مصري”.

وأردف: “لم ندير مباراة واحدة ولكن 3 مباريات متتالية، ومباراة الزمالك والأهلي من أسهل المباريات وذلك رغم كل ما يعقبها من أحداث، لأن الفريقين يلعبان كرة قدم سهلة، ولكن يبقى الأمر فقط في قبول الحكم المصري”.

واختتم: “المباراة شهدت 3 ركلات جزاء، وكل خبراء التحكيم أجمعوا على أن الحكم محمد عادل كان ممتازًا، وأدار اللقاء بشكل رائع”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة