اخبار الاهلي

موسيماني يفتح النار علي إدارة الأهلي: “لن أتمكن من الانتظار طويلا.. الخليج يعرفني”؟!!

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، للصحافة الجنوب إفريقية، عن احتمالية رحيله عن الأحمر، مُهددا إدارة محمود الخطيب بأنه لن ينتظر حتى يقررون تجديد تعاقده.

وأجرى موسيماني حوارا مع شبكة “City Press” الجنوب إفريقية وحصل موقع “بطولات” على نسخة من الحوار كاملًا، والذي أكد فيه موسيماني أنه كان من الممكن أن يعود إلى بلده خلال فترة التوقف الحالية، ولكنه قرر البقاء في مصر لمتابعة بعض الأمور منها انتخابات النادي الأهلي.

وبسؤاله عن انطباعه بعد فوز الخطيب بدورة جديدة، أكد موسيماني أنها بشرة ساؤة بالنسبة له، لافتا إلى أن علاقته برئيس الأهلي جيدة، وأن وكيلة أعماله وزوجته السيدة موريرا تلاجالي ستأتي إلى مصر من أجل الجلوس مع الإدارة لمناقشة العقد الجديد.

وأضاف موسيماني: “يجب أن يحسم الأهلي قراره بشأن إذا كانوا أحبوا عملي مع الفريق أم لا، لا يمكنك الانتظار حتى نهاية الموسم، لأن النادي يعرف بالفعل المدرب الذي يقود الفريق، خاصة وأننا عملنا بجهد كبير وقدمنا عمًلا جيدًا”.

إقرأ أيضا | شوبير يهاجم دفاع الأهلي ويتوجه بطلب لـ موسيماني – فيديو

وشدد مدرب الأهلي: “الخليج يعرفني إذا لم يطرأ شيء جديد، فلن أبقى بدون وظيفة، لكن سيكون من الجيد البقاء في أكبر نادٍ في الشرق الأوسط، يمكنك الانتقال إلى أندية أخرى وأحيانًا يمكنك الحصول على المزيد من المال”.

وواصل: “عندما تم انتخاب الخطيب كرئيس للنادي الأهلي كان الفريق لم يفز ببطولة دوري أبطال إفريقيا منذ فترة، ولكنه أنهى ولايته الأولى بشكل جيد للغاية وفزنا بخمسة ألقاب حتى الآن، كما عدنا إلى المنافسات الدولية من خلال كأس العالم للأندية وسنشارك للمرة الثانية في الفترة المقبلة”.

واختتم: “عندما تكون مدرب الأهلي يمنحك الخطيب كل الصلاحيات اللازمة لاتخاذ جميع القرارات المطلوبة وهذا لا يعني أنك المسئول فقط عن الفريق أو التدريبات بل أنت أيضًا رئيس للنادي، وأخبرني ألا يستطيع أحد أن يتحدث بعد أن أتحدث أنا في النادي بأكمله، لذا هذه هي المسئولية التي منحها لي ولكني لا أتعامل من هذا المنطق ولكن بكل تواضع”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة