اخبار الزمالك

عائلة حسين فيصل تكشف مفاجأت صادمة في أسباب رحيله عن الزمالك

عرض أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق تقرير مع عائلة حسين فيصل لاعب منتخب مصر ونادي سموحة والزمالك السابق، والتى تحدثت عن أسباب رحيل اللاعب عن الزمالك بشكل مجاني.

وقالت والدة حسين فيصل : “الكابتن أسامة نبيه هو من تسبب في رحيل ابننا عن الفريق، وطلع قال عليه انه كان بيروح المران وهو مصاب، وده كلام غير صحيح لأنه كان قاعد معانا وكان بيروح المران كل يوم”.

ومن جانبه قال شقيق حسين فيصل : “الكابتن أسامة نبيه كلم حسين وقاله عندك عرض من طلائع الجيش ولازم تمشي، وحسين قاله مش عايز اروح الطلائع وعندى عرض من سيراميكا، وأسامة نبيه رد عليه قاله اعتبر نفسك لاعب حر”.

وأضاف شقيق حسين فيصل في تصريحات لبرنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” :” بعدها بأقل من 24 ساعة وصل خطاب عن طريق البريد من نادي الزمالك أنه تم الاستغناء عن حسين فيصل بشكل مجاني واللاعب أصبح حر”.

ويشارك حسين فيصل مع منتخب مصر في كأس العرب، وتألق اللاعب بشكل لافت للأنظار، ليُفجر أزمة في الوسط الرياضي وتساؤلات كثيرة عن لماذا رحل اللاعب عن صفوف القلعة البيضاء مجاني.

وكان حسين فيصل لاعبا في نادي الزمالك قبل أن يقرر مسؤولي اللجنة الماضية الاستغناء عنه، ليقوم البعض وعلى رأسهم الكابتن حسين السيد بتبرير ذلك بأنه كان رأي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة