اخبار الكرة العالمية

كيروش: ليس لدي طريقة لعب.. وهذا الثلاثي يُمكنه صنع الفارق مع منتخب مصر

تحدث كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن استعداداته لبطولة كأس أمم إفريقيا، المزمع انطلاقها يوم 9 من يناير الجاري في دولة الكاميرون.

وقال كيروش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “كل الفرق في كأس الأمم حالتها أفضل من 10 سنوات سابقة، ولكي نكون أكثر وضوحا، نحن لن نذهب إلى الكاميرون من أجل التنزه أو السياحة ولكن من أجل الفوز”.

وتابع: “سنحاول الفوز بكل مباراة حتى الوصول للمباراة النهائية، وسنلعب بالقائمة الكاملة وهذا بمثابة إعداد قبل الجولة الحاسمة في تصفيات كأس العالم”.

وأوضح: “منافسات كأس أمم إفريقيا ليست سهلة، وهناك بعض المشاكل اللوجستية، مثل ملاعب التدريبات ليست مناسبة إلى حد كبير، الظروف في إفريقيا مختلفة، ليست كمثيلتها في أوروبا أو آسيا، لذلك نحتاج للاعبين بعقليات مختلفة، وذلك حدث معي عندما كنت مدربا لجنوب إفريقيا، وظللت في المطار من 5 صباحًا لـ5 مساءً بدون طعام أو شرب أو راحة، وكان مطلوب مننا أن نلعب في اليوم التالي”.

إقرأ أيضا | إجابة صادمة من كيروش عن الاخفاق في كأس العرب: تعرفت على اللاعبين في المطار و”انا مش ساحر”!

وعن طريقة اللعب: “هناك عدة فرق تعتمد على طريقة 4-2-3-1 أو 4-4-2 وهناك فرق أخرى كبيرة تلعب بـ4-3-3 مثل ليفربول، في مباريات كأس العرب كنت أتدخل لإجراء تغييرات من أجل تحقيق المكسب، أنا لا أؤمن بطريقة لعب محددة، والأهم طريقة لعب دفاعية جيدة، وطريقة لعب هجومية جيدة”.

وأتم”نضع نظام ونحاول أن يتوافق عليه اللاعبين، صلاح وتريزيجيه ومرموش قادرون أن يقوموا بأداء هجومي جيد ونستطيع بهم اللعب بشكل أفضل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة