اخبار الزمالك

محمد عواد يُصرّ على هذا الأمر في مران الزمالك اليوم.. وطارق حامد يعود من جديد

أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مواجهة فاركو الأخيرة بكأس الرابطة، فقرة تدريبات تأهيلية قوية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، تحت قيادة فيرناندو مخطط الأحمال بالفريق.

وقام الجهاز الفني برفع الحمل البدني لهذه المجموعة بشكل تدريجي حتي يتم تجهيزهم بأفضل شكل استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على الحديث مع فيرناندو مخطط الأحمال للاطمئنان على هولاء اللاعبين وسير البرنامج التأهيلي الموضوع لهم.

ومن جانبه، حرص محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على المشاركة بشكل كامل في تدريبات حراس المرمى التي أقيمت اليوم، على الرغم من مشاركته بالأمس في لقاء فاركو بكأس الرابطة، وأدى الحارس تدريبات قوية برفقة الثنائي السيد عطية ومعاذ علاء تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس.

إقرأ أيضا | مران الزمالك | كارتيرون يخصص فقرة خاصة لـ سداسي الزمالك.. ومدحت عبد الهادي يوجه رسالة لهم

وواصل طارق حامد وعمر السعيد ومحمود عبد العزيز ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع لهم من قبل الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزهم للعودة للتدريبات في الفترة المقبلة.

وخاض الثلاثي تدريبات علاجية وتأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم، ويعاني طارق حامد من إصابة بكدمة في الركبة بينما تعرض محمود عبد العزيز لإصابة بشد في العضلة الضامة ،ويعاني عمر السعيد من إصابة بشد في العضلة الأمامية.

وخصص كارتيرون، فقرة تدريبات بدنية للثلاثي محمد عبد الغني ويوسف أوباما ومحمد عبد الشافي داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، عقب مشاركتهم بالأمس أمام فاركو.

وفضل الجهاز الفني اكتفاء الثلاثي بأداء التدريبات داخل الجيمانيزيوم ، وعدم خوض فقرة التدريبات التأهيلية بالملعب، خوفا من تعرضهم للإجهاد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة