اخبار الزمالك

مدحت عبد الهادي يوجه تعليمات للاعب الزمالك.. وأمر جديد من كارتيرون في المران

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين على هامش التدريب لشرح بعض الأمور الفنية المطلوبة منهم خلال مران اليوم الأربعاء.

وشرح المدير الفني ومعاونوه مدحت عبد النادي وأمير عزمي مجاهد بعض النقاط الفنية والخططية لتنفيذها في تدريب اليوم.

واصل طارق حامد وحازم إمام ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء البرنامج التأهيلي بخوض تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي اليوم الأربعاء.

وخاض الثنائي البرنامج التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية، حيث يعاني طارق حامد من إصابة بكدمة في الركبة في حين يعاني حازم إمام من إصابة بشد عضلي.

إقرأ أيضا | رسميًا – نادي الزمالك يحصل على استغناء نجم فريق سموحة | صورة

وحرص مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منح تعليمات خاصة للإيفواري رزاق سيسيه خلال مران اليوم.

وحرص عبد الهادي على عقد جلسة مع سيسيه خلال المران للحديث مع اللاعب الإيفواري بشأن بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها في التدريب.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات فنية في بداية مران اليوم الأربعاء.

وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وتخوض كل مجموعة تدريبات بالكرة من لمسة واحدة بشكل سريع في مربع صغير.

وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بإجراء تقسيمة بين اللاعبين بدون حراس مرمى، عن طريق استخدام مرمى مصغر، ويهدف كارتيرون من هذه الفقرة لرفع مستوى دقة التسديدات للاعبي الفريق في ظل سعي الجهاز الفني لتطوير الشق الهجومي.

حرص رباعي الفريق يوسف إبراهيم “أوباما” وعمر السعيد وإسلام جابر ومحمد أشرف “روقا” على خوض تدريبات اضافية بعد انتهاء مران الفريق.

وأدى الثلاثي أوباما وجابر وروقا مران بالتسديد فوق الحواجز الحديدية على مرمى السيد عطية حارس الفريق الشاب، بينما أدى السعيد مران منفرد بالتسديد على مرمى محمد نديم.

ويستعد الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة