اخبار الاهلي

“هجيب حقي بنفسي وهبطلك كرة” !! … كواليس خناقة وليد سليمان وياسر إبراهيم – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس خناقة وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، و ياسر إبراهيم مدافع الفريق خلال مران الأهلي أمس الثلاثاء.

وتحدثت تقارير صحفية عن وقوع مشادة عنيفة في مران الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي اليوم الثلاثاء، بين الثنائى وليد سليمان صانع ألعاب الفريق، وياسر الفريق مدافع الفريق، وذلك خلال التقسيمة التي أجراها المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي بيستو موسيماني.

وقال “حتحوت” : “المشادة كانت بدايتها التحامات عنيفة بين الثنائي خلال التدريب، تطور الأمر حتى وصل إلى الشتيمة بين الثنائي، أمام الكابتن سامي قمصان المدرب العام للفريق”.

وأشار :” وليد سليمان قال لـ ياسر إبراهيم هدخل عليك الدخلة الجاية هبطلك كورة، فـ ياسر إبراهيم زعل وخد بعضة وساب التدريب فـ الكابتن سامي قمصان قالة عيب ارجع”.

خناقة بين وليد سليمان و ياسر إبراهيم في مران الأهلي .. اقرأ التفاصيل

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد “: “وليد سليمان قال لـ سيد عبد الحفيز جبلى حقى أو أنا هجيب حقي بنفسي، وهنا الكابتن سامي قمصان حاول أن يهدئ الطرفين ونجح بالفعل”.

وأختتم “حتحوت” : ” في حين أن سيد عبد الحفيظ و موسيماني اكتفوا بمشاهدة الموقف وعدم التدخل وانتهى الأمر باستكمال المران “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة